أكرم القصاص - علا الشافعي

موجة غضب على مواقع التواصل ضد أحمد الفيشاوى بعد تجاوزه فى مهرجان الجونة

السبت، 23 سبتمبر 2017 09:57 ص
موجة غضب على مواقع التواصل ضد أحمد الفيشاوى بعد تجاوزه فى مهرجان الجونة أحمد الفيشاوى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موجة غضب أثارها الفنان أحمد الفيشاوى، على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تلفظه بألفاظ خارجة خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائى، والذى حضره عدد كبير من نجوم الفن وشهد تكريم الزعيم عادل إمام، فضلاً عن تصرفاته غير المسئولة وتلفظه بلفظ خارج على الهواء مباشرة أثناء حفل الافتتاح.

ترند
ترند

وتصدر "أحمد الفيشاوى"موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذى شهد تدشين حملة غضب عنيفة من بعض النشطاء ضده بهشتاج احمد_الفيشاوي، وتنوعت التعليقات ما بين غاضب وساخر ومستنكر ومدافع ومهاجم، ولكن فى مجمل التعليقات كانت هجوما حادا عليه، فالبعض يرى أنه لم يعد مسئولا عن تصرفاته والبعض الآخر يرى أنه كان مخمورا، كما سخر البعض من الفيشاوى كون هذا اللفظ لا يعد خفة دم.

0
 
1
 

وتواصل فعاليات مهرجان الجونة حتى التاسع والعشرين من سبتمبر الجارى، ومنحت إدارة المهرجان خلال الحفل الزعيم عادل إمام، أمس، جائزة الإنجاز الإبداعى تقديراً لمسيرته السينمائية المضيئة والحافلة بالإنجازات البارزة ومواقفه الإنسانية المشهودة، بالإضافة إلى مكانته المرموقة كأحد أبرز النجوم فى تاريخ السينما العربية.

2
 
3
 

ويشارك في مهرجان 35 دولة، من بينها "لبنان والأردن والجزائر وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية"، فضلا عن مشاركة عدد كبير من النجوم على رأسهم عادل إمام، إلهام شاهين، هالة صدقى، النجمة نيللى كريم، والمخرج خالد يوسف، وباسم سمرة، وميس حمدان، وأروى جودة، ورزان مغربى، وجمال سليمان، والمذيعة هند رضا، والمخرج يسرى نصر الله، بجانب عدد آخر من النجوم.

4
 

 

5
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

تكريم احمد الفساوى على المسرح

لو انا من ادارة المهرجان امنح احمد الفساوى حته ملفوفة فى ورق سوليفان فى طبق عشان الريحة ما تطلعش وان رفض يستلم الجايزة يلبس الطبق فى وشه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة