خالد صلاح

كلوب: لست مندهشاً من تألق محمد صلاح مع ليفربول

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:32 ص
كلوب: لست مندهشاً من تألق محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح


كتب- مروان عصام

إنهال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي بالاشادة على النجم المصري محمد صلاح قبل مواجهة ليستر سيتي اليوم السبت بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب جيد للغاية، لقد كنا مقتنعين بقدارته الفنية والتهديفية، وهذا السبب الذي جعلنا نتعاقد معه، كانت مباراة واتفورد الأولى للاعب المصري مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز صعبة جدًا بالنسبة له في البداية، لقد كانت مباراة بدنية جدًا، ربما البعض كان يشككون به واعتقدوا أنه سيكون من الصعب جدًا بالنسبة له اللعب بشكل جيد هنا".
 
أضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "لست مُندهشًا من الأداء الذي يقدمه محمد صلاح مع ليفربول سواء في الدوري الانجليزي أو بمسابقة دوري ابطال اوروبا، في غالبية الأحيان اللاعبين الجدد يكونون بحاجة للوقت للتكيف، لكن مع محمد صلاح حدث غير ذلك، كان متواجدًا معنا منذ بداية تحضيرات الموسم، لذا لم يكن مُلزم بالتكيف معنا خلال دقيقة واحدة، وهو الشيء الذي يريده الناس من تشامبرلين".
 
واصل يورجن كلوب حديثه عن محمد صلاح قائلاً، "هو مستقر أكثر الآن عندما كان في تشيلسي كان صغيرًا جدًا ولم يكن يمتلك خبرة اللعب في الملاعب الانجليزية، الآن هو أكثر نضجًا من ناحية أسلوبه باللعب ومن الناحية البدنية أيضًا".
 
وعن قيمة تعاقد ليفربول مع محمد صلاح مقابل 38 ميلون جنيه استرليني قال كلوب، "هل كانت 38£ مليون؟ لا يمكنني القول بأنه كان سعرًا رخيصًا أو ما شابه، لكنه يقوم بعمل جيد حتى الآن ونآمل أن يواصل ذلك".




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة