أكرم القصاص - علا الشافعي

"صناعة الأثاث" تستقبل اليوم وفدا من الجابون لبحث التعاون المشترك

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 05:38 م
"صناعة الأثاث" تستقبل اليوم وفدا من الجابون لبحث التعاون المشترك المهندس أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة الاثاث
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، اليوم الجمعة، وفدًا من الجابون، لبحث سبل التعاون بين البلدين فى مجال صناعة الاثاث.

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار نتائج  بشأن الجولة الأفريقية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي شملت (تنزانيا – رواندا – الجابون - تشاد) خلال الفترة من 14-17 أغسطس،  والإجراءات التى اتخذتها الغرفة قبل الزيارة و شملت زيارة وفد من الغرفة للجابون منذ3 أشهر بالتنسيق مع السفير المصرى بالجابون.

 

وأكد المهندس أحمد حلمى، رئيس الغرفة، أن الوفد سيرافقه خلال الزيارة السفير المصري في الجابون أحمد بكر، مشيرًا إلى أن لقاء الغرفة مع الوفد سيبحث فرص الاستثمار المشتركة بين البلدين من خلال استكشاف الأخشاب الجابونية ومدى توافقها فى الأثاث المصري، وإمكانية إقامة استثمارات مصرية هناك في مجال تحويل وتهيئة الأخشاب الواردة إلى مصر من أخشاب غابات إلى أخشاب قابلة للدخول في صناعة الأثاث دون أي إهدار للخامات.

 

وأوضح حلمى أن الوفد الجابونى سيبحث خلال اللقاء إمكانية إقامة استثمارات فى مدينة الأثاث بدمياط، من خلال ورش تجميعية لتقطيع وتشكيل الأخشاب الواردة من الجابون، لاستخدامها فى الصناعة فيما بعد.

 

وأشار رئيس الغرفة إلى أنه سيرافق الوفد في جولته بمدينة الأثاث بدمياط،  بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والمهندس إبراهيم محلب، خلال زيارة الوفد لبحث فرص استثمارية، فى مجالات أخرى سواء في محور قناة السويس أو غيرها من أماكن أخرى.

 

وأشاد حلمى بالدور المهم الذى يقوم به السفير المصري في الجابون أحمد بكر، فى محاولة إيجاد تواصل بين الغرفة والمستثمرين الجابونيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة