أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:35 ص
حظك اليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تهتم بالمطالعة على برجك اليومى وماذا يحمله هذا اليوم لك، نقدم إليك حظك اليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى إلى جانب توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تترك شريكك وقت شدته

 

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

 
جورج كلونى
جورج كلونى

 

برج الثور على الصعيد المهني

نجاح واضح وتطور كبير فى إنجازك لمهامك بالعمل، وتمكنت من نيل إعجاب جميع العاملين فى المؤسسة، ورؤساؤك بالعمل راضون عن أدائك، من الممكن أن تحصل على مكافأة كبيرة فى خلال أيام، أمامك تحديات كبيرة عند منتصف النهار فكن على استعداد.

 برج الثور على الصعيد العاطفي

الشريك ينتظرك اليوم عند حلول المساء للخروج فى نزهة صغيرة فى إحدى الأماكن الهادئة المطلة على النيل، هدية بسيطة ستعبر عن مشاعرك الرقيقة وحديث حول مستقبل العلاقة فى انتظارك ففكر فيما تريد الوقوف عليه مع الشريك فى مستقبل علاقتكما العاطفية.

 برج الثور على الصعيد الصحي

أهملت كثيراً فى صحتك الأيام الماضية وعليك الانتباه لذلك اليوم، فأمامك تحديات كبيرة لممارسة الرياضة والعودة للوضع السابع للياقتك البدنية، طبيب التغذية الخاص بك ينتظرك عند حلول المساء للوقوف على الخطوات القادمة لتطوير ادائك وأسلوب عنايتك بصحتك.

 توقعات علماء الفلك لبرج الثور

الأمل يسكن بداخلك اليوم ولديك رغبة كبيرة فى النجاح والتقدم وتحقيق أحلامك اليوم فاستغل هذه الفرصة جيداً، عائلتك على موعد للجلوس معك للحديث فى قرارات مهمة تخص العائلة بالكامل فاحرص على التواجد معهم.

 

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تخرج من البيت اليوم

 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لبرج السرطان، التى تمر الشمس من 22 یونیو إلی 22 يولیو، ويتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذى يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية، ومن ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.

هانى سلامة
هانى سلامة

 

برج السرطان على الصعيد المهني

تفكر فى الحصول على إجازة طويلة من العمل ستفكر بهدوء فى مستقبل حياتك المهنية، لا تترك مهنتك الحالية قبل البحث عن فرصة أفضل وضمان مقابل يكفيك ويكفى احتياجات أسرتك والتزاماتك.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفي

خطوات جادة منك اليوم وتقنع بها الشريك للإسراع نحو تكوين أسرة فى وقت قريب، الشريك يحتاج لبعض الوقت للتفكير بشكل أفضل ولكنك ستتمكن من إقناعه اليوم.

 برج السرطان على الصعيد الصحي

من الممكن أن تصاب اليوم بالأرق فأنت كثير التفكير فى مستقبلك وفى الأيام المقبلة والظروف الحالية، وعليك التخلص من ذلك قبل حلول المساء، إذا وجدت صعوبة فى النوم قم باستشارة طبيبك الخاص ولا تهمل ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

ابتعد اليوم عن كل من يبثون السلبية والتشاؤم بداخلك، لا تبحث عن خير يقدمه لك أحدهم اليوم وابدأ بالبحث عن طرق بسيطة لإسعاد نفسك، أصدقاء الدراسة على موعد معك عند حلول المساء للجلوس سوياً واستعادة ما فاتكما من ذكريات.

 

حظك اليوم لبرج الحوت الجمعة 22 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحبيب ينتظرك اليوم

 

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

 
احمد السقا
أحمد السقا

 

برج الحوت على الصعيد المهني

تسير على الخطوات السليمة من أجل الوصول لأحلامك المهنية ولكن ينقصك المزيد من النشاط وبعض الاجتهاد لتثبت جدارتك فى مكانك بالشركة، لا تدع أحدهم يبث الشك فى نفسك تجاه قدراتك لأنك تمشى بخطى ثابتة نحو النجاح.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفي

تصيبك الحيرة اليوم بشأن الحبيب فهو متقلب المزاج معك الأمس كان بحالة جيدة واليوم لا يريد الحديث معك، يمكنك حل تلك المشكلة عن طريق التحدث والنقاش فى الأسباب التى تجعله يفعل ذلك، عليك معرفة الطريق الذى يريده الشريك فى علاقتكما.

 

برج الحوت على الصعيد الصحي

تحسن واضح فى علاقتك الصحية بعد الشكوى المستمرة الأيام الماضية من آلام العظام، ولكن تمكنت من التغلب عليها باستشارة الطبيب، تحتاج لتنظيم الطعام وعدم الاسراف فى تناول الوجبات السريعة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

لا تذهب بعيد عن المنزل اليوم فقد يفاجئك أحد المقربين لك بزيارة عند المساء، لا تنسى المناسبات الخاصة بينك وبين الشريك هدية يحبها ستقوم بتعديل الأمور، لا تفكر كثيراً فى المستقبل اليوم واترك الأمور تأتى كما هى.

 

حظك اليوم برج الجدى ليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تشك فى قدراتك اليوم

 

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الجدى النجمة غادة عادل.

 
غادة عادل
غادة عادل

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى 

من الأفضل أن تجتهد من أجل تطوير أدائك المهنى والإسراع فى إنجاز مهامك اليومية فأنت تحت الملاحظة، وقد تترشح لتولى منصب كبير فى الشركة خلال الأيام القادمة فاثبت أحقيتك بالحصول على ذلك المنصب، لا تستمع للآراء السلبية التى تحبط بك فى العمل وأمض فى طريق تحقيق أحلامك المهنية.

 

الجدى على الصعيد العاطفى

تفكر كثيراً فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ولكن الأبراج تنصحك بالتفكير جيداً قبل الإقبال على تلك الخطوة، لديك التزامات كثيرة الفترة القادمة، وعليك ترتيب أمورك المالية قبل الإقبال على أمور الارتباط وتكوين أسرة.

 

الجدى على الصعيد الصحى 
لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة اليوم فقد تكسبك المزيد من الوزن الذى تسعى لفقده، تناول العصائر الطازجة وكميات كبيرة من المياه سيفيدك كثيراً خاصة طوال النهار، ممارسة الرياضة فى خطتك اليوم وستقضى فيها وقت طويل عند المساء. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة 

أنت كثير التفكير فى تحديد مستوى قدراتك الشخصية وتجتهد من أجل التقدم دائماً، ذلك أمر جيد ولكن لا تجعل ذلك يجذبك نحو عدم الثقة فى نفسك، ثق فى قدراتك واجتهد من أجل النجاح وستحقق ما تريد فى فترة قصيرة. لديك اليوم بعض الزيارات العائلية فكن جاهزاً لها.

 

حظك اليوم برج القوس الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مسئولية عليك تقديرها

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته في المواجهات ولكنه يخشى التورط في المسؤوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي.

والجدير بالذكر أن النجم براد بيت من أبرز مشاهير برج القوس

براد بيت
براد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

شجارك الدائم مع زملائك بسبب عدم تقديرك لحجم المسئولية الملقاه عليك، فالدخول فى المجالات الاستثمارية بحاجة إلى انضباط فى التعامل والشعور بأهمية الوقت.

برج القوس على الصعيد العاطفي

الفرصة مازالت قائمة لتصليح علاقتك بأصدقائك المقربين، خاصة أن حالتك المزاجية السيئة هى السبب فى توتر علاقتك بهم.

برج القوس على الصعيد الصحي

أنت بحاجة لإجراء بعد الفحوصات الطبية للاطمئنان على وظائف الكلى والكبد، حتى لا تعود إليك مشاكلك القديمة معهم.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش يوما هاما فى حياته يتلقى فيه مجموعة من الدروس التى تفيده فى حياته المستقبلية، ومن أبرزها تقدير الوقت ومدى أهميته فى العمل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خليك طيب

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجوزاء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطري فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

أشهر مواليد هذا البرج مورجان فرى مان 

 

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

أنت المدير فى عملك ولكن عليك ألا تستغل ذلك ضد أى من من يعمل تحت يديك ولا تستغل سلطتك لإيذاء غيرك

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

حبيبك فى مهمة رسمية وسوف يبعد عنك لفترة من الزمن، عليك أن تتماسك وتنتظره وتستقبله حين العودة بأجمل ابتسامة

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

لا تستطيع السيطرة على مشاكلك الصحية وذلك إهمالك فى التغذية الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

الفترة القادمة سوف تشعر فيها بعدم الأمان وعدم الارتياح فى عملك أو مع من حولك، لذلك عليك أن تبحث عن الأمان أكثر من ذلك وأن تبنى لنفسك السعادة دون اللجوء لمن حولك مهما كانت الأسباب.

 

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى.. يوم غير موفق على الصعيد المهنى

نقدم لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الأسد الذين يتميزون بشخصياتهم القوية وغيرتهم الشديدة وعشقهم للظهور والقدرة على تولى المناصب القيادية بالإضافة إلى عشقهم للأناقة والحس الرومانسى الذين لا يظهروه كثيرًا.

والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسنى من أبرز مشاهير برج الأسد

تامر حسنى
تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

الحظ لن يحالفك اليوم وعليك أن تتجنب الدخول فى المضاربات فى البورصة حتى لا تتعرض لخسائر مالية كبيرة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

تقديرك لمشاعر شريك حياتك ووقوفك بجواره فى محنته تزيد من قوة العلاقة، وتشجعكما لاتخاذ قرار الزواج فى وقت قريب.

برج الأسد على الصعيد الصحي

مشاكلك المتكررة مع حساسية الصدر سببها الأساسى الإفراط فى التدخين، وعليك أن تستعين بالطبيب حتى تتخلص من هذه العادة بشكل نهائى.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش حالة من الاستقرار والشعور بالأمان مع الحبيب خاصة بعد المواقف المتابعة التى أظهرت المعدن الأصيل لكلا الطرفين.

 

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار على الصعيد العاطفى

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، إذ يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أبرز مواليد الحمل

رامز جلال
رامز جلال

برج الحمل على الصعيد المهني

الفرصة متاحة أمامك لاختيار طريقة جديدة تتبعها فى تنفيذ مهامك المهنية، خاصة أن لديك مهارات متعددة يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى ما تريد.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب لاتخاذ خطوة جديدة فى علاقتك بالحبيب، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تقدما كبيرا فى العلاقة والمصارحة بالمشاعر أثرت بالإيجاب.

برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى ضبط ساعات نومك، والتخلى عن السهر الذى أثر على بشرتك وأدى لظهور علامات الإرهاق على وجهك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك فى المرحلة المقبلة أن يشعر بالاستقرار على الصعيد العاطفى بعد فترة من التخبط بسبب خوفه من اتخاذ خطوة والندم عليها لاحقًا.

 

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 22\9\2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بلاش تخاف

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة وهى أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن النجم عمرو دياب من أشهر مواليد برج الميزان

على الصعيد المهنى

لن يكون اليوم على ما يرام وعليك أن تتجنب الدخول فى مضاربات فى البورصة أو أى من أنشطة تعتمد على الحظ حتى تتجنب النتائج السلبية.

على الصعيد العاطفى

تذبذب مشاعرك بسبب الخوف من تكرار ما حدث من قبل، وعليك أن تكون أكثر ثقة فى نفسك، ولا تعتمد على صوت العقل فقط فى الأيام القادمة.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى عطلة قصير حتى تتخلص فيها من إرهاق الأيام الماضية، ومن الأفضل السفر إلى مكان هادئ لتستعيد نقاءك الذهنى.

توقعات علماء الفلك:

 يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان فترة متذبذبة فى حياته بسبب الضغوط المهنية وسوء الحظ الذى يلازمه منذ فترة، لكنه سيشهد انفراجة كبيرة قريبًا.

 

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 22\9\2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بقراراتك

 

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر من أبرز مشاهير برج العذراء.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

برج العذراء على الصعيد المهنى

طموحك كبير ولديك قدرة على الإنجاز، لكن قد تواجه اختلافا فى أسلوب التفكير بينك وبين زملائك ويمكنك أن تتغلب على هذه المشكلة بالعمل المستقل بعيدًا عن فريق العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم أنت على موعد مع خبر سار يزيد من ثقتك بنفسك، ويؤكد لك أن قراراتك فى طريقها الصحيح، وعليك أن تتمسك بموقفك وتبتعد عن آراء المحيطين بك.

برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكن التفكير المستمر والضغط العصبى يتسببان لك فى الشعور بالصداع الدائم، والحاجة إلى النوم لفترات طويلة.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من التوتر بسبب تفكيره فى مستقبله المهنى ورغبته فى تحقيق إنجازات كبيرة فى وقت قصير.

 

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعمل دايت

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون الذكاء والدهاء والتركيز فى التفاصيل ، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ، مشاهير هذا البرج الفنانة الكبيرة فيروز.

-على الصعيد المهنى:

عليك أن تكون أمينا فى عملك إلى أكثر حد ممكن لأن الكثيرين يحاولون أن يقعوا بك فى الأخطاء.

-العقرب على الصعيد العاطفى:

احذر الخيانة، لا تخون شريك الحياة لأن الخيانة سوف تأتى لك بأشكال أخرى.

-العقرب على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية ليست على ما يرام لأنك تهمل فى أنظمتك الغذائية السليمة، عليك أن تستشير الطبيب المعالج وممارسة الرياضة فى المنزل.

توقعات علماء الفلك:

السعادة تنتظرك أينما ذهبت خاصة فى الفترة القادمة، فعليك أن تتحمس لها وأن تشعر بلحظاتها الجميلة وتعيشها على أكمل وجه، شارك أصدقاءك وعائلتك بتلك اللحظات المفرحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة