أكرم القصاص - علا الشافعي

المرور يحذر من استخدام صناديق سيارات النقل الخلفية فى نقل المواطنين

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 09:45 ص
المرور يحذر من استخدام صناديق سيارات النقل الخلفية فى نقل المواطنين سيارة نقل تنقل المواطنين-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور ومدير الإدارة العامة للمرور، سائقى السيارات النقل من تحميل المواطنين فى الصندوق الخلفى للسيارة، منعا لوقوع الحوادث المرورية، وحفاظا على أرواح المواطنين.
 
ويؤكد مدير إدارة المرور، أن تلك السيارات مخصصة للبضائع فقط، وليس لتحميل الركاب وقائدى تلك السيارات يخالفون شروط التراخيص والسلامة العامة للمواطنين، ويجب التصدى لتلك الظاهرة لما تحمله من خطورة على الركاب حال وقوع أى حادث مفاجئ.
 
كما شدد  مدير الإدارة، على تعرض السائقين للمساءلة القانونية فى حالة رصد أى منهم مخالف ويحمل ركاب فى صندوق السيارة، والالتزام بتحميل البضائع فقط حرصا على سلامة المواطنين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههههههههه

اذا لم ينفذ القانون بكل حزم و حسم هؤلاء المهملين فى أرواح المواطنين من أجل حفنة من الجنيهات لن يتركون هذة التصرفات السيئة نتابع المثل الذى يقول اضرب السايب يخاف المربوط لإن إحنا ما بينفعش معانا غير كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

،،

مغيش حاجة اسمها تحذير يا قائد المرور فيه قانون يُحترم

خلاص السواقين مش هتحمل بعد التحذير ده خوفا من سبادتك ،، يا رجل حرام عليك انت بالذات قوانينك تداس بالاقدام والشوارع فوضي ف فوضى لان مفيش حد من رحالتك ع بيراقب الطرق السريعة وبالذات الدوريات الراكبة وطبعا الكاميرات ، مقطورات واخده اقصى اليسار وبتعمل غرز ومطورات بتتسابق وعربيات نقل شايله عمال وجميع انواع المخالفات ماظهر منها ومابطن

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

استهبال

اللي عليا و كله تمام . يا اخي العربيات الربع نقل دي شغالة بالأجرة و وصلت لقلب ارقى المدن زي مدينة 6أكتوبر و من غير نمر او بنمر مزورة من الفيوم و الصعيد و المرور عارف اماكن تجمعها و عارف خطوط سيرها و ما بيعملش حاجه !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة