أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم العالى: فتح موقع التنسيق للمتخلفين حتى مساء الأربعاء

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 01:10 م
التعليم العالى: فتح موقع التنسيق للمتخلفين حتى مساء الأربعاء تنسيق إلكترونى - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى عن فتح الموقع الإلكترونى للتنسيق كفرصة نهائية وأخيرة حتى مساء الأربعاء القادم 27 سبتمبر الخامسة مساءً لإتاحة فرصة أخيرة ونهائية لتنسيق الطلاب المتخلفين عن التنسيق من كافة الشهادات الثانوية العامة والمعادلة العربية والأجنبية والشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم لمن لم يسبق له التنسيق من كافة الشهادات المذكورة.

 

وأكدت الوزارة إعادة فتح الموقع الإلكترونى للتنسيق لإتاحة فرصة أخيرة ونهائية أمام طلاب كافة شهادات الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية والشهادات الفنية لتقليل الاغتراب للطلاب الذين لم يسبق لهم الاستفادة من تقليل الاغتراب وهذه فرصة نهائية وأخيرة حتى الخامسة مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 27 سبتمبر.

   

واضافت الوزارة أن تقليل الاغتراب يعنى تقليل اغتراب الطالب بالتحويل إلى منطقته الجغرافية وليس إعادة التنسيق بتعديل رغبات التنسيق الأصلية لطلاب كافة الشهادات. حيث يعنى تعديل الرغبات إعادة التنسيق لكافة الطلاب وحيث وصل لكل كلية او معهد أعداد الطلاب المناسبة للطاقة الاستيعابية.

 

وأشارت إلى أن تعديل الرغبات يؤدى لعدم تكافؤ الفرص علما بأنه قد تم التنويه أثناء فترة التنسيق أن تعديل الرغبات متاح حتى آخر وقت قبل إغلاق الموقع وقبل إعلان النتيجة لكل مرحلة من مراحل التنسيق، ولا يجوز إجراء أى تعديل بعد ذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة