أكرم القصاص - علا الشافعي

ألكساندر فين يا كوبر؟!.. لاعب الفراعنة يستعرض مهاراته فى السويد

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:07 م
ألكساندر فين يا كوبر؟!.. لاعب الفراعنة يستعرض مهاراته فى السويد أمير عادل مع المنتخب
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اللاعب المصرى أمير عادل، المحترف فى صفوف فريق نوركوبنج السويدى، فيديو لبعض مهاراته مع فريقه الجديد، على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ويعتبر أمير عادل الملقب فى الخارج بـ"ألكساندر ياكوبزن" واحدا من أمهر اللاعبين فى الدورى السويدى الآن، ولفت أنظار وسائل الإعلام الرياضية السويدية بشدة، لكنه لا يلقى اهتماماً من الإعلام المصرى، على الرغم من أنه تم تلقيبه بـ"رونالدينيو" الفراعنة، خاصة فى صغره نظراً لمهاراته الفردية الكبيرة.

ويعتبر أمير عادل حلاً مثالياً للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، حيث يتميز بالسرعة والمهارة والحلول الفردية والقدرة على المراوغة، وهو ما ينقص تشكيلة كوبر مع منتخب مصر، خاصة فى مركز صانع الألعاب الذى يلعب فيه الشاب صاحب الـ23 عاماً.

وتعتبر التجربة الدولية الوحيدة لأمير عادل هى المشاركة الودية مع منتخب مصر فى مارس الماضى خلال مباراة توجو، وشارك عادل فى 45 دقيقة فقط تحت قيادة كوبر، لكنه لم ياخد أى فرصة للمشاركة بعد ذلك، وهو ما يثير الدهشة خاصة مع احتياج المنتخب للاعبين يمتازون بالسرعة فى هذا المركز.

وكان أمير عادل، الذى يحمل الجنسيتين المصرية والدنماركية، انضم إلى فريق نوركوبنج السويدى فى يوليو الماضى قادماً من فرايبورج الدنماركى وشارك مع فريقه الجديد فى 8 مباريات حتى الآن صنع خلالها هدفا واحدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام نور الدين

لا الحاج كوبر مكتفي بعبد الله البطيئ اقصد السعيد

كوبر شايف ان عبدالله السعيد احسن لاعب في مصر و مش بيهنج من بعد ربع ساعه لعب ولا بطيئ في تمريراته و كل 10 ماتشات يلعب شوط كويس و يقولك مرهق اصل لاعيبة اوروبا بتلعب ماتش في الشهر و هو يا عيني بيلعب كل اسبوع حاجة تغيظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة