أكرم القصاص - علا الشافعي

6 تطبيقات صينية ضمن قائمة الأكثر شعبية على نظام أندرويد

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 05:00 ص
6 تطبيقات صينية ضمن قائمة الأكثر شعبية على نظام أندرويد تطبيقات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث من موقع straitstimes أن التطبيقات الصينية المتاحة على نظام تشغيل اندرويد أصبح لها شعبية كبيرة للغاية بين المستخدمين حول العالم، إذ أشارت التقارير إلى أن تطبيقات أندرويد التى يطلقها الناشرون الصينيون تهيمن على قائمة تطبيقات الأندرويد الأكثر استخداما فى العالم، وهذا وفقا للإحصائيات الحديثة.

تطبيقات أندرويد صينية

هناك 6 من أفضل 10 تطبيقات أندرويد تم تصنيفها الأكثر استخداما فى يوليو كانت من الصين، وهو الأمر الذى أوضحته شركة الأبحاث App Annie المتخصصة فى بيانات تطبيقات الهواتف، فعندما يتعلق الأمر بالتطبيقات على كل من نظامى التشغيل ios وأندرويد، يحتل تطبيق WeChat المركز الثالث، بالإضافة إلى أن هناك 4 ألعاب أطلقت من قبل مطورين من الصين يأتون ضمن أفضل 5 ألعاب شعبية على مستوى العالم.

wechat
wechat

 

تطبيقات أندرويد الأكثر شعبية

أظهرت الأبحاث من مركز معلومات شبكة الإنترنت الصينية أن تطبيقات الألعاب والموسيقى والتصوير والفيديو والتسوق هى الأكثر شعبية فى الصين، كما أن  الصين لديها حوالى 751 مليون مستخدم الإنترنت و 724 مليون مستخدم الإنترنت عبر الهاتف النقال اعتبارا من نهاية يونيو الماضى.

وأنفق المستهلكون والمعلنون الصينيون  790 مليار دولار أمريكى عبر منصات الهواتف الذكية فى عام 2016، وبحلول عام 2021، سيزداد العدد بشكل كبير ليصل إلى 2.59 تريليون دولار أمريكى، وهو الأمر الذى يفسر الشعبية التى تحظى بها تطبيقات أندرويد الصينية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة