أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد مشاركة مصر بالدورة 72 للأمم المتحدة فى 50 صورة..السيسى يلقى خطابين تاريخيين أمام الجمعية العامة ومجلس الأمن..ويعقد 18 لقاء مع كبار الاقتصاديين وقادة العالم..يعيد إحياء عملية السلام..ويدافع عن قضايا المنطقة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 08:00 م
حصاد مشاركة مصر بالدورة 72 للأمم المتحدة فى 50 صورة..السيسى يلقى خطابين تاريخيين أمام الجمعية العامة ومجلس الأمن..ويعقد 18 لقاء مع كبار الاقتصاديين وقادة العالم..يعيد إحياء عملية السلام..ويدافع عن قضايا المنطقة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الأمم المتحدة
كتب محمد رضا – تصوير (وكالات الأنباء)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، المنعقدة فى نيويورك، فى الفترة من 18 إلى 25 سبتمبر الجارى، حضورًا متميزًا للوفد المصرى، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبرز دور القاهرة فى هذا المحفل الدولى - الذى خطف أنظار العالم أجمع لما يمثله من أهمية لحيوية الملفات التى يناقشها وارتباطها بمصير الأمم والشعوب المختلفة خاصة تلك المتواجدة فى مناطق الصراع- من خلال النشاط المكثف للرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ وطأت قدمه أرض الولاية الأمريكية وحتى اللحظات الأخيرة لمغادرته مقر إقامته فى نيويورك، مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

763885-01-02

السيسى خلال مشاركته فى الجمعية العامة للأمم المتحدة

 

تميزت مصر، فى تلك الدورة للجمعية العامة للأمم المتحدة، كما كانت من قبل فى الدورات السابقة، بقوة البيان الذى ألقاه الرئيس السيسى، أمام أعضاء الجمعية العامة، حيث شمل فى كلمته كافة القضايا الإقليمية والدولية على حد سواء، فى خطاب استمر 20 دقيقة فقط، بما فى ذلك مناطق الصراع مثل ليبيا وسوريا، وفلسطين، إضافة إلى تأكيده على أهمية مواصلة مكافحة الإرهاب، الخطر الذى يهدد العالم أجمع، مسلطًا الضوء على دور مصر البارز فى هذا الملف الشائك.

لقاءات الرئيس السيسى وحضوره جلسة مجلس الأمن

 

وفيما يلى، يرصد "اليوم السابع"، كافة أنشطة الرئيس السيسى، فى 50 صورة، تعكس مشاركته فى الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، واجتماع مجلس الأمن الدولى، وكذلك لقاءات المتعددة مع القادة والزعماء المشاركين فى القمة الدولية، هذا إلى جانب لقاءاته المتتالية مع قادة المجتمع الأمريكى، إضافة إلى وسائل الإعلام الأمريكية، التى حرصت على استضافته.

201709181210451045
 
الرئيس السيسى ودونالد ترامب
 
الاتحاد الاوروبى 1
 
السيسى يلتقى رئيس المجلس الأوروبى
 

السيسى يبدأ لقاءاته باجتماع مع وزير خارجية الإمارات

استهل الرئيس السيسى، جدول أعماله بلقاء وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد، ورئيس الوفد الإماراتى فى اجتماعات الأمم المتحدة، فجر الاثنين، وأشار الرئيس السيسى، خلال اللقاء بتميز العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً أهمية مواصلة العمل على تطويرها فى شتى المجالات، مؤكدًا أن المرحلة الراهنة بما تفرضه من تحديات تستلزم تضافر كافة الجهود العربية لتعزيز العمل العربى المشترك ومواجهة محاولات التدخل فى شئون الدول العربية وزعزعة استقرارها.

السيسى ووزير الخارجية الإماراتى

 

الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية الإمارات

 

السيسى يلتقى سفير السعودية فى الولايات المتحدة بمقر إقامته فى نيويورك

وتلى هذا اللقاء، استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمقر إقامته فى نيويورك، الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، فى حضور سامح شكرى وزير الخارجية، وخالد فوزى رئيس المخابرات العامة.

 

السيسى وسفير السعودية بواشنطن

 

السيسى يلتقى 23 شخصية مؤثرة فى المجتمع الأمريكى

كما التقى، الرئيس السيسى 23 شخصية من مجموعة الشخصيات العامة بالمجتمع الأمريكى، والتى تضم عدداً من الوزراء والمسئولين والعسكريين السابقين، بالإضافة لقيادات مراكز الأبحاث ومنظمات المجتمع المدنى ودوائر الفكر بالولايات المتحدة الأمريكية، وتضم المجموعة نخبة منتقاة من الشخصيات الأمريكية التى ساهمت – ولا تزال – فى تشكيل توجه دوائر صنع القرار الأمريكى المختلفة إزاء مختلف القضايا التى تمس الأمن القومى الأمريكى، لاسيما مصالح الولايات المتحدة فى منطقة الشرق الأوسط.

السيسى يلتقى القادة المؤثرين فى المجتمع الأمريكى

 

غرفة التجارة الأمريكية تؤكد حرصها تعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى مع مصر

وعقب ذلك، حضر الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء الاثنين، غداء عمل نظمته غرفة التجارة الأمريكية، ومجلس الأعمال المصرى الأمريكى، وشارك فيه عدد من قيادات كبرى الشركات الأمريكية العاملة فى مختلف القطاعات.

السيسى يلتقى بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية

 

وبدأ اللقاء، بترحيب جون كريسمان رئيس شركة "أباتشى" الأمريكية، ورئيس مجلس الأعمال المصرى الأمريكى، بزيارة الرئيس إلى نيويورك، مشيدًا بالإجراءات التى تتخذها مصر لتحسين الوضع الاقتصادى وتشجيع الاستثمار، كما أكد عزم مجلس الأعمال المصرى الأمريكى، على مواصلة نشاطه من أجل تعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى بين البلدين فى المجالات المختلفة.

السيسى فى اجتماع غرفة التجارة الأمريكية

 

السيسى يبحث مع نظيره الفلسطينى جهود دفع عملية السلام

وعلى المستوى الإقليمى، استقبل الرئيس السيسى، نظيره الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، حيث بحث الطرفين تطورات الأوضاع فى المنطقة، والجهود المبذولة لإعطاء دفعة لعملية السلام.

وأكد الرئيس، أن القضية الفلسطينية سيظل لها الأولوية فى سياسة مصر الخارجية، لافتًا إلى مواصلة مصر لجهودها الحثيثة مع الأطراف الفلسطينية من أجل رأب الصدع وإنهاء الانقسام بين الفصائل الفلسطينية فى الصفة الغربية وقطاع غزة، بما يمكن حكومة الوفاق الوطنى من الاضطلاع بمهامها فى كافة الأراضى الفلسطينية.

السيسى يلتقى الرئيس الفلسطينى فى نيويورك

 

السيسى يلتقى نتنياهو استكمالًا لمباحثات القضية الفلسطينية

واستكمالاً لمباحثات القضية الفلسطنية، التقى الرئيس السيسى، رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، بمقر إقامة الرئيس فى نيويورك، فى إطار جهود مصر لدفع عملية السلام بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى.

السيسى يلتقى نتنياهو فى نيويورك

 

وشهد اللقاء بحث سبل إحياء عملية السلام، حيث أكد الرئيس على الأهمية التى توليها مصر لمساعى استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى، بهدف التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، وفقاً لحل الدولتين والمرجعيات الدولية ذات الصلة، فيما أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلى، من جانبه عن تقديره لدور مصر المهم فى الشرق الأوسط وجهودها فى مكافحة الإرهاب وإرساء دعائم الاستقرار والسلام فى المنطقة.

2017-09-19T112217Z_1439396479_RC1FE75D6DD0_RTRMADP_3_UN-ASSEMBLY-EGYPT-ISRAEL

السيسى ونتنياهو يبحثان القضية الفلسطينية

 

مجلس التفاهم الدولى يؤكد عزمه دعم التعاون الاقتصادى بين مصر وأمريكا

وفى نهاية جدول أعمال، الاثنين، حضر الرئيس عشاء عمل، نظمه مجلس الأعمال للتفاهم الدولى، وهو منظمة غير حكومية لا تهدف للربح، وتشجع على إقامة الحوار بين القادة السياسيين ومجتمعات الأعمال فى مختلف دول العالم، ويضم فى عضويته عددًا من مديرى كبرى الشركات الأمريكية، وصناديق الاستثمار، وشركات إدارة الأصول والمحافظ المالية فى الولايات المتحدة، حيث أكد المجلس على عزمه دعم التعاون الاقتصادى بين مصر وأمريكا.

السيسى فى حفل عشاء مجلس التفاهم الدولى

 

السيسى يلقى بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

وألقى الرئيس السيسى، يوم الثلاثاء، بيان مصر، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتى تناول خلالها مبادرة مصر لحل القضية الفلسطينية، بالتأكيد على ضرورة إقامة دولة فلسطينية، عاصمتها القدس الشرقية، داعيًا الإسرائيليين والفلسطينيين، لاستغلال الفرصة للتعايش فى سلام، مطالبًا أمريكا بدعم تلك المبادرة، كما تطرق لضرورة إيجاد حلول سلمية للأزمتين السورية والليبية، إضافة إلى حديثه عن سعى مصر لحل أزمة مياه النيل مع دول الجوار السودان وإثيوبيا.

2017-09-19T202640Z_684745023_HP1ED9J1KSFVV_RTRMADP_3_UN-ASSEMBLY-EGYPT
السيسى يلقى بيان مصر أمام الأمم المتحدة
 
2017-09-19T202702Z_951407320_HP1ED9J1KT1VX_RTRMADP_3_UN-ASSEMBLY-EGYPT
كلمة مصر فى الأمم المتحدة
 

السيسى يتلقى دعوة لزيارة البرازيل.. ويشيد بتجربتها التنموية

فيما التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، الثلاثاء، رئيس البرازيل ميشال تامر، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأكد الرئيس خلال اللقاء، على اعتزاز مصر بالعلاقات المتميزة التى تربطها بالبرازيل، مشيداً بتجربتها التنموية وما حققته من تقدم على الصعيد الاقتصادى، كما رحب الرئيس البرازيلى، بالعمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، منوهاً إلى وجود آفاق رحبة لتطوير التعاون فى هذين المجالين، موجهًا الدعوة للرئيس السيسى، لزيارة بلاده وهو ما رحب به الرئيس، معرباً عن تطلعه لإتمامها خلال الفترة القادمة.

البرازيل 1
الرئيس السيسى يلتقى نظيره البرازيلى فى نيويورك
 
البرازيل
 
لقاء الرئيسان المصرى والبرازيلى فى نيويورك
 

السيسى يلتقى رئيس غانا على هامش اجتماعات الأمم المتحدة

كما التقى الرئيس السيسى، فى اليوم ذاته، رئيس غانا، "نانا أكوفو أدو"، معربًا عن سعادته بلقاء نظيره الغانى، لأول مرة منذ تنصيبه فى شهر يناير الماضى، موجهاً له التهنئة للفوز بهذا المنصب، ولما حققته غانا من استقرار سياسى ونجاحها فى تنفيذ التحول الديمقراطى.

وأعرب الرئيس عن أهمية تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين فى كافة المجالات، والعمل على زيادة التبادل التجارى بما يرقى إلى مستوى العلاقات السياسية بين البلدين، مشيرًا إلى الاستثمارات المصرية فى العديد من القطاعات فى غانا.

غانا 1
السيسى يلتقى رئيس غانا فى نيويورك
 
غانا
لقاء الرئيس السيسى ونظيره الغانى
 

السيسى يبحث تفعيل التعاون مع صربيا.. ويتلقى دعوة لزيارة بلجراد

والتقى الرئيس، أيضًا، الرئيس الصربى، "ألكسندر فوتشيتش"، واستهل اللقاء، بتوجيه التهنئة لرئيس صربيا، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية، معرباً عن التطلع للتعاون معه خلال الفترة القادمة من أجل العمل على تعزيز العلاقات المتميزة والتاريخية التى تجمع بين البلدين.

وأشار الرئيس، إلى اهتمام مصر بتطوير التعاون الثنائى بين البلدين فى مختلف المجالات، ولاسيما على المستويين الاقتصادى والتجارى، مشيرًا إلى أهمية عقد اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادى والعلمى والفنى فى أقرب فرصة من أجل استكشاف سبل تعزيز التعاون بين البلدين فى القطاعات المختلفة.

صربيا 1
مباحثات بين الرئيس السيسى ونظيره الصربى
 
صربيا
السيسى يلتقى رئيس صربيا فى نيويورك
 

السيسى يؤكد ضرورة تنفيذ المشروعات المشتركة مع قبرص

كما شمل جدول أعمال الرئيس السيسى، لقاء مع الرئيس القبرصى، "نيكوس أنستاسيادس"، حيث أكد خلال اللقاء، عمق العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين، مشيدًا بمواقف قبرص الداعمة لمصر فى مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

ورحب الرئيس بالتعاون القائم بين الجانبين فى شتى المجالات، خاصة فى مجال الطاقة، مؤكداً أهمية مواصلة العمل على تكثيف التعاون بين البلدين، سواء فى الإطار الثنائى أو من خلال آلية التعاون الثلاثى التى تجمع بين مصر وقبرص واليونان.

 

قبرص 1
السيسى يلتقى رئيس قبرص فى نيويورك
 
قبرص
لقاء الرئيس السيسى ونظيره القبرصى
 

السيسى يلتقى رئيس رومانيا على هامش اجتماعات الأمم المتحدة

هذا إلى جانب لقاء الرئيس السيسى، برئيس رومانيا كلاوس يوهانس، حيث بحث الطرفان، تعزيز العلاقات المصرية الرومانية فى كافة المجالات وعدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

رومانيا 1
السيسى يصافح رئيس رومانيا
 
رومانيا
لقاء الرئيس السيسى ونظيره الرومانى
 

رئيس المجلس الأوروبى يشيد خلال لقائه بالسيسى بما تحقق فى مصر من استقرار

كما التقى الرئيس السيسى، دونالد تاسك، رئيس المجلس الأوروبى، بحضور "ديميتريس افراموبول"، مفوض الاتحاد الأوروبى لشئون الهجرة والمواطنة، وأكد الرئيس، أهمية الشراكة المصرية الأوروبية وما تمثله من محور مهم فى سياسة مصر الخارجية.

الاتحاد الاوروبى 2

لقاء الرئيس السيسى ورئيس المجلس الأوروبى فى نيويورك

 

وأكد الرئيس، حرص مصر على تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبى فى مختلف المجالات، لاسيما فى ضوء الروابط المتشعبة التى تجمع بين الجانبين والتحديات المشتركة التى تواجههما، بالإضافة إلى كَون الاتحاد الأوروبى هو الشريك التجارى الأول لمصر.

الاتحاد الاوروبى
مباحثات بين الرئيس السيسى ورئيس المجلس الأوروبى
 

السيسى يلتقى ترامب والملك عبد الله ورئيس وزراء اليابان

كما عقد الرئيس السيسى، عدة لقاءات أخرى، يوم الأربعاء، مع عدد من رؤساء الدول والحكومات والمسئولين الدوليين، ومن بينهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، والملك عبد الله بن الحسين، عاهل الأردن،  ووزير الخارجية ريكس تيلرسون، ورئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى، وسكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس.

2017-09-20T205308Z_1559099155_RC1FC0CFF620_RTRMADP_3_UN-ASSEMBLY
لقاء السيسى وترامب فى نيويورك
 
40714-SRF_1975
السيسى يصافح ترامب
 
42114-السيسى-و-انطونيو-جوتيريس-(3)
السيسى يلتقى الأمين العام للأمم المتحدة
 
124227-رؤساء-وقادة-الدول-بنيويورك-(2)
السيسى يلتقى الملك عبد الله الثانى عاهل الأردن
 
130936-رؤساء-وقادة-الدول-بنيويورك-(3)
السيسى يلتقى رئيس وزراء اليابان
 
 
139894-السيسى-وترامب-(2)
محادثات بين السيسى وترامب
 

وتضمنت اللقاءات تناول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، من بينها بحث تطورات الأوضاع فى الشرق الأوسط وسبل تسوية الأزمات القائمة بالمنطقة ودعم جهود مكافحة الإرهاب، فضلاً عن بحث تعزيز العلاقات الثنائية مع هذه الدول الشقيقة والصديقة، وكذا التباحث حول أهم الموضوعات التى تناقشها الدورة الحالية للجمعية العامة للامم المتحدة.

2017-09-20T205309Z_1612268047_RC1DA97CFED0_RTRMADP_3_UN-ASSEMBLY
لقاء السيسى وترامب على هامش اجتماعات الأمم المتحدة
 
 
115542-السيسى-وترامب-(3)
السيسى وترامب ووزير الخارجية الأمريكى
 
 
133754-رؤساء-وقادة-الدول-بنيويورك-(5)
السيسى وترامب ورئيس وزراء اليابان
 
 
142679-السيسى-وترامب-(1)
حديث بين السيسى وترامب فى نيويورك
 

السيسى يلقى كلمة أمام مجلس الأمن الدولى

ويوم الأربعاء أيضًا ألقى الرئيس السيسى كلمة أمام مجلس الأمن الدولى، حيث أكد أن اعتماد مشروع قرار حفظ السلام خطوة على الطريق الصحيح، مشيرًا إلى أن عدد البعثات التى شاركت بها مصر فى قوات حفظ السلام وصلت إلى 37 بعثة أممية، بإجمالى عدد قوات تجاوز 30 ألف فرد منذ بداية مشاركتها فى عمليات حفظ السلام فى آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا.

2017-09-20T144252Z_146635737_RC16F37595C0_RTRMADP_3_UN-PEACEKEEPERS
السيسى يلقى كلمة مصر أمام مجلس الأمن الدولى
 
 
2017-09-20T144301Z_1191511415_RC1D2B05DEC0_RTRMADP_3_UN-PEACEKEEPERS
السيسى يحضر اجتماع مجلس الأمن الدولى
 
 
2017-09-20T152316Z_765699037_RC12459F0D70_RTRMADP_3_UN-PEACEKEEPERS
السيسى يلقى كلمته أمام مجلس الأمن الدولى
 

ودعا الرئيس خلال كلمته الأمم المتحدة إلى الالتفات إلى المنظمات الإقليمية الأخرى، والإسهام فى رفع كفاءتها وتعزيز خبراتها بما يمكنها من التعامل مع النزاعات الإقليمية، مشددًا على أن جامعة الدول العربية يمكن أن يكون لها دور فاعل إقليميا فى الوطن العربى.

2017-09-20T144258Z_1580002520_RC17708B7C20_RTRMADP_3_UN-PEACEKEEPERS
الرئيس السيسى فى مجلس الأمن الدولى
 
 
59957-السيسى-فى-مجلس-الامن-(4)
الرئيس السيسى يرفع يده لتأييد قرار لمجلس الأمن الدولى
 
 
618700-السيسى-فى-مجلس-الامن-(1)
انفعالات الرئيس السيسى خلال كلمته بمجلس الأمن
 

وأضاف السيسى، أنه "يؤكد مجددا على مواصلة مصر القيام بدورها الإقليمى والدولى، وبذل كافة الجهود للقضاء على تحديات السلم والأمن الدوليين، وإرساء السلام والاستقرار من خلال مشاركتها النشطة فى المنظمات الإقليمية والدولية، كأحد أكبر الدول المساهمة بالقوات".

2017-09-20T181723Z_674342388_RC1E22FC0170_RTRMADP_3_LIBYA-POLITICS-UN
الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مجلس الأمن الدولى
 
 
149665-الرئيس-لدى-إلقائه-الخطاب
الرئيس السيسى بجوار الأمين العام للأمم المتحدة
 
 
154711-السيسى-حرص-على-دعم-جهود-السلام-الدولية
السيسى يترأس وفد مصر فى مجلس الأمن الدولى
 
 

زيارة السيسى لـ"نيويورك" تحظى باهتمام الإعلام الأمريكى

كما حظى الرئيس السيسى، باهتمام وسائل الإعلام الأمريكية، حيث استضافته قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، للمرة الثالثة منذ 2015، والثانية خلال 2017، فى حوار أجراه الإعلامى الشهير شون هانيتى.

وأذاعت القناة الأمريكية، لقاء الرئيس، على جزأين، تناول خلال الجزء الأول منه، الحديث عن العنف والإرهاب، مؤكدًا أن العنف لا يعبر عن الإسلام، وأن نسبته بين المسلمين ضئيلة، وأن منطقتنا تحملنا العبء الأكبر من ويلات الإرهاب، مشيرًا إلى أن الهدف من تصويب الخطاب الدينى هو تصحيح المفاهيم الخاطئة عن الدين.

فيما أكد السيسى، خلال الجزء الثانى من حواره، أن السلام يحتاج إرادة، وأن 50 بلدا إسلاميا سيتصالح مع إسرائيل لو حلت قضية فلسطين، مشيرًا إلى ضرورة أن يكون هناك حل يتضمن إنشاء دولتين، فلسطينية وإسرائيلية، يتوفر فيهما الأمن والاستقرار والرفاهية لمواطنيهما على حد السواء.

43792-حوار-السيسى-مع-بريت-بير
حوار الرئيس السيسى مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية
 

رئيس البنك الدولى يؤكد للسيسى دعم برنامج الإصلاح الاقتصادى بمصر

وقبل مغادرته، نيويورك، استقبل الرئيس السيسى، اليوم الخميس، جيم يونج كيم، رئيس البنك الدولى بمقر إقامته، وأكد الاهتمام الذى توليه مصر لعلاقاتها مع البنك باعتباره شريكاً هاماً لمصر فى التنمية.

وأعرب الرئيس، عن تقدير مصر لجهود البنك الدولى فى دعم مصر على مختلف المستويات، سواء من خلال تنفيذ المشروعات التنموية وتوفير الدعم الفني، أو تعزيز دور القطاع الخاص، بالإضافة إلى دعم تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى، والذى تم فى إطاره ضخ شريحتين من القرض المقدم لمصرمن البنك بقيمة مليار دولار لكل شريحة.

48291-الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-رئيس-البنك-الدولى-جيم-يونج-كيم--(2)
لقاء الرئيس السيسى ورئيس البنك الدولى
 
 
54456-الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-رئيس-البنك-الدولى-جيم-يونج-كيم--(1)
السيسى يلتقى رئيس البنك الدولى
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة