أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أفضل 4 إلعاب فيديو ستطلق على جهاز Xbox One X

الخميس، 21 سبتمبر 2017 05:00 ص
تعرف على أفضل 4 إلعاب فيديو ستطلق على جهاز Xbox One X العاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بقى أقل من شهرين حتى تطلق مايكروسوفت جهاز العاب الفيديو الجديد الخاص بها Xbox One X فى المتاجر بجميع أنحاء العالم، وهذا بعد الكشف عنه لأول مرة فى E3 2017، إذ من المقرر أن يطرح للبيع فى شهر نوفمبر المقبل، وحديثا رصد موقع thverge الأمريكى، مجموعة العاب فيديو تم تجربتها بالفعل على جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X وسيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بهم خلال الفترة المقبلة.

Rise of the Tomb Raider

تم إطلاقها أول مرة عام 2015 على جهاز العاب Xbox One، وهى قائمة على المغامرة وحل الألغاز، وعلى عكس العاب الفيديو الاخرى Rise of the Tomb Raider تمتلك شعبية كبيرة حتى الآن، وقالت مايكروسوفت أن الشركة المطورة تعمل على إطلاق نسخة جديدة من اللعبة خلال خريف 2017.

Rise of the Tomb Raider
Rise of the Tomb Raider

 

Gears of War 4

كانت من أبرز العاب الفيديو التى تم طرحها العام الماضى وحصلت على تحديث 4k، كما أنها تضم العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام، وسيكون لمستخدمى جهاز العاب Xbox One X فرصة لتجربتها.

Gears of War 4
Gears of War 4

 

Quantum Break

فى وقت سابق من هذا العام تم الإعلان عن إصدار جديد من لعبة Quantum Break والخاص بجهاز العاب اكس بوكس وان x الجديد، وهى من العاب إطلاق النار التى حظت بشعبية كبيرة.

Quantum Break
Quantum Break

 

Rush: A Disney Pixar Adventure

واحدة من أبرز العاب الفيديو التى ينتظر الملايين إطلاقها على جهاز Xbox One X خلال الفترة المقبلة، فهى مغامرة فريدة من نوعها ومسلية، وتأتى بجودة 4K.

Disney Pixar Adventure
Disney Pixar Adventure

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة