أكرم القصاص - علا الشافعي

بيريز يقود ثورة التغيير فى ريال مدريد بعد السقوط أمام بيتيس

الخميس، 21 سبتمبر 2017 12:58 م
بيريز يقود ثورة التغيير فى ريال مدريد بعد السقوط أمام بيتيس رونالدو وحصار من لاعبى بيتيس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، غضبه الشديد بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق الملكى أمام ريال بيتيس بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن رئيس ريال مدريد يخطط للانتقام من السقوط المتتالى الذى يعيشه الملكى حالياً، لاسيما بعد الخسارة أمام ريال بيتيس والفشل فى تحقيق الفوز على ملعب "سانتياجو برنابيو" للمباراة الثالثة على التوالى، بعد التعادل مع فالنسيا وليفانتى، بالإضافة إلى اتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 7 نقاط بضم عدة صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن بيريز حدد 5 أهداف للتعاقد معها خلال انتقالات الشتاء، بالاتفاق مع المدرب الفرنسى زيدان، لتدعيم صفوف ريال مدريد، وعلى رأسها الأرجنتينى باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالى، أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، الهداف الألمانى تيمو فيرنر لاعب لايبزيج، ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، وإيمرك لابورت مدافع أتلتيك بلباو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط متأخراً بـ7 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 15 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة