أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الإنتاج الحربى يحقق أول فوز فى الدورى على حساب المقاصة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:02 م
بالفيديو.. الإنتاج الحربى يحقق أول فوز فى الدورى على حساب المقاصة الإنتاج الحربى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الإنتاج الحربى على نظيره مصر المقاصة، بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز. وأحرز هدف الإنتاج عمر السعيد فى الدقيقة 81  ليحصد فريقه الثلاث نقاط.

 

سيطر الإنتاج الحربى على مجريات الشوط الأول، وسط تراجع ملحوظ فى أداء المقاصة، الذى تقوقع فى منطقة الدفاع للتصدى لهجمات الفريق الحربى التى توالت بكثافة، إلا أن مهاجمى الإنتاج وقعوا فى مصيدة التسلل خلال الشوط الأول 7 مرات، لينتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

وفى الشوط الثانى، حاول لاعبو المقاصة شن بعض الهجمات على مرمى الإنتاج، لكنها كانت بدون جدوى أو خطورة تذكر، ولم يقدم الثنائى الأفريقى للمقاصة جون أنطوى ونانا بوكو الأداء المتوقع منهما فى خط الهجوم أثناء اللقاء.

 

وفى الدقيقة 81 نجح عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربى، فى ترجمة سيطرة فريقه بإحراز هدف التقدم على الفريق الفيومى، وفى الدقيقة 88 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لرجب نبيل مدافع المقاصة، بعد حصوله على بطاقتين صفراء.

وكان الإنتاج الحربى تعادل فى أولى لقاءاته بالدورى مع الزمالك بهدف لكل منها، ثم تعادل فى الجولة الثانية مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، ليصبح الفوز على الفريق الفيومى هو الأول للإنتاج فى الدورى، وحقق المقاصة التعادل مع الأسيوطى بهدف لكل منهما، ويتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الثانية مع الأهلى.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإنتاج للنقطة رقم 5 فى المركز الثالث بجدول الدورى، كما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة رقم 1 فى المركز الثالث عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

خساره لفريق المقاصة

قلتها من قبل وساكررها. . . مدرب فاشل ضيع فريق الزماك وخسر معه اسهل بطوله افريقيه. . . ثم ذهب لفريق سموحه الذي كان بعبع للأهلي والزمالك ووصل للمباراه النهائيه لبطولتي الدوري والكاس فخسر معه المنافسه علي كل البطولات وخسر حتي المركز الرابع معه وفي البطوله الافريقيه كان حصاله للفرق الضعيفه المشاركه في البطوله وإحتل المركز الأخير ثم كان دوره الان مع فريق المقاصه الذي كان بنافس الأهلي علي البطوله حتي الاسابيع الأخيره وانتزع المركز الثاني من الزمالك ها هو يترنح مع المدرب الفاشل فخسر المنافسه بعد 3 اسابيع من البدايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة