أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 27 حكما وقرارا قضائيا لتعديات على أراضٍ زراعية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 05:00 ص
مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 27 حكما وقرارا قضائيا لتعديات على أراضٍ زراعية اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن القوات تمكنت من تأمين تنفيذ 27 حكمًا وقرارًا قضائيًا وإداريًا بمركزى البلينا وجهينة وقسم أول سوهاج، وذلك برئاسة اللواء مساعد المدير لقطاع الشمال، واللواء مساعد المدير بقطاع الجنوب، واللواء مساعد المدير للمنطقة المركزية.

 

ففى مركز جهينة، جرى تأمين إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض على مساحة 14 قيراطًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3063 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وفى مركز شرطة البلينا، تأمين أعمال إزالة 10 قرارات تعدٍ على منافع النيل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5615 إدارى المركز لسنة 2017، وأنهت القوات أعمالها بقسم أول شرطة سوهاج وتأمين 7 أحكام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3473 إدارى القسم لسنة 2017.

 

وأوضح مدير أمن سوهاج، أن عمليات التأمين تأتى فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بضرورة التواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذاً لخطة المديرية فـى هذا الشأن التى تتم بالتنسيق مع الوحدات المحلية لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية، وتنفيذ الأحكام والقرارات القضائية والإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة