مؤامرة قطرية إخوانية لتشويه "سلطان بن سحيم".. حسابات وهمية تحمل اسمه لفبركة تصريحاته.. وخلايا إلكترونية للهجوم عليه.. خالد الهيل: اتهاماتهم باطلة.. والقحطانى: الشيخ أشهر من النار على العلم وإعلام تميم مضلل

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:20 ص
مؤامرة قطرية إخوانية لتشويه "سلطان بن سحيم".. حسابات وهمية تحمل اسمه لفبركة تصريحاته.. وخلايا إلكترونية للهجوم عليه.. خالد الهيل: اتهاماتهم باطلة.. والقحطانى: الشيخ أشهر من النار على العلم وإعلام تميم مضلل الشيخ سلطان بن سحيم
كتب محمد تهامى زكى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

<<

حساب المعارضة القطرية يحذر من الحسابات الوهمية

<<

معارض قطرى: تنظيم الحمدين لا يتبع نهجهم إلا خائن لله

 

بدأت قطر بالتعاون مع الإخوان وتركيا، محاولة تشويه الشخصيات القطرية التى أصدرت بيانات تدعو فيه الشعب القطرى للتوحد، ومواجهة السياسات التى تدعم الإرهاب، لتبدأ بها مخابرات قطر وكذلك جماعة الإخوان وخلايا عزمى بشارة عبر حسابات وهمية وأتباع لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى محاولة تشويه الشيخ سلطان بن سحيم، بعد بيان إنقاذ الشعب القطرى، الذى كشف فيه مؤامرات تنظيم الحمدين.

 

وحذر حساب المعارضة القطرية، الشعب القطرى على مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، من اتجاه المخابرات القطرية لتضليل الرأى العام، بعدما دشنت حسابًا وهميًا للشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى، لضرب مصداقيته، عقب الهجوم الموجع الذى شنه على الأمير القطرى.

 

وقال حساب المعارضة القطرية، الذى يدعى "قطر مباشر"، فى تغريدة له، إنه يحذر النظام القطرى من اتباع سياسة التشويه والتضليل، قائلاً: «نحذر من التعامل مع الحساب الوهمى الذى يستغل اسم الشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى، المخابرات القطرية تنشئ هذه الحسابات لضرب المصداقية»، وأكد القطريون أنها تعتبر لعبة مكشوفة.

 

من جانبه، شن المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، هجومًا على من يسعون لتشويه الشيخ سلطان بن سحيم، وقال فى تصريح له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": بالأمس كانوا يتغنون بالشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى، ولكن مجرد أن فزع لشعب قطر ضد نظام الحمدين قاموا بمهاجمته وتوزيع الاتهامات الباطلة عليه!

 

تنظيم الحمدين 

من جانبه فتح المعارض القطرى، جابر الكحلة المرى، النار على تنظيم الحمدين، مؤكدًا أن من يتعاون مع هذا التنظيم هم خائنون لله والرسول، وقال فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "تنظيم الحمدين لا يتبع نهجهم إلا خائن لله والرسول والحرمين الشرفيين الذى حاولوا النيل من أمنه وحرمته".

 

من جانبه رد سعود القحطانى، المستشار بديوان الملكى السعودى على محاولات مخابرات قطر تشويه الشيخ سلطان بن سحيم، وقال عبر حسابه على "تويتر": "الشيخ سلطان بن سحيم أشهر من نار على علم، وعرض قصيده للشاعر فلاح القرقاح فى الشيخ تؤكد أنه شخصية قطرية عظيمة".

 

واتهم المستشار بديوان الملكى السعودى، إعلام تميم بن حمد، بالمضلل للشعب القطرى، وقال عبر تغريدته: "يستمر إعلام تنظيم الحمدين بالكذب على شعبه، يقولون تميم سيلقى الكلمة الافتتاحية غدًا، فالجدول الخاص بالفعاليات يكذبهم، وأصلًا لا قيمة لذلك هى حسب ترتيب الطلبات.

 

وحول معاونة الإخوان لمخابرات قطر لتشويه الشخصيات المعارضة القطرية، قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إن ترشيح قطر كبديل ووكيل عن القوى الخارجية بالمنطقة لتوظيفها ضمن خطة تحقيق عدة أهداف استراتيجية كبرى لتلك القوى، مبنيًا على عدة معطيات وعوامل، منها امتلاكها لقوة دعائية ممولة بقوة تسعى لتشويه كل من يحاول تصحيح البوصلة القطرية.

 

وأضاف النجار، أن قطر استغلت هذا المجال بشتى أنواع الحيل والألاعيب القذرة واستخدمت ملايين وأطنان من مواد الدعاية السوداء وأساليب التشويه واغتيال الخصم السياسى الذى اعتبرته عدوًا، ولم يكن هذا العدو إلا مصر وباقى الدول العربية، والشخصيات القطرية التى تسعى لتصحيح السياسة القطرية، ولذلك تحرص قطر على عدم التخلى عن هذا السلاح الذى تعتبره أحد أهم وأقوى أدواتها فى الحرب الموجهة ضد الدول العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

من الأخر الشعب القطرى وقع فى أيد عصابة أل تميم وموزتهم ولن يستأصل هذا السرطان الا الشعب القطرى نفسة

نعم لقد بددوا ثروات البلد على الارهاب والارهابيين وحاشيتة القذرة وملذاتهم وكلة بالمسنتدات والادلة القاطعة --أذا ماذا ينتظر الشعب القطرى العزيز الشقيق هل ينتظر الابادة الكاملة من هذة العصابة--اذا كان كدة فانتم احرار--اما اذا رغبتم العيش الكريم والحياة الشريفة فعليكم بجزهم من جذورهم--ومنين نجيب الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

Smeer

سقوط النظام القطري مسألة وقت لا اكثر ولا اقل ..والانسانية ستزدهر بزوال هذا النظام الارهابي.

النظام القطري الارهابي غدار يعمل باصله دائما وهذا اسلوبه المتبع تشويه الحقائق وتزييفها لكن اساليبه لم تعد تنطال عالجميع .....فاوراقه باتت مكشوفه والكل في عصرنا الحالي يدرك هذه الالاعيب والاساليب فلم يعد الناس ساذجين او حمقى ليصدقوا كل شيء كما في السابق....والحميع يدرك ان الشرفاء والكرماء من الشعب القطري لايريدون ان يبقى النظام الحالي في الحكم لكنهم مغلوب على امرهم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

دول عصابة يابا-ايها الاشقاء القطريين انتم وقعتم فى أيد عصابة بددت كل ثرواتكم على الارهاب والارهابيين

نعم بددت كل الثروات ولاجيال قادمة على الارهاب والارهابيين والحاشية القذرة التى تحوط بهم وعلى ملذاتهم وعلى الجنود الاتراك والايرانيين المحتلين لبلدكم العزيز--وطنكم يذهب تدريجيا الى الزوال وغارق غارق لا محال-الا يوجد عندكم منقذ من الرجال ينقذكم من هذا الهلاك المحدق المحقق--يارب النجدة من عندك للأشقاء القطريين فأنهم لا يستحقون هذا الدمار بسبب هذة العصابة المغتصبة الفاسدة الداعمة والممولة للارهاب والارهابيين والمحتضنة لعناصرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة