أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الزقازيق يلتقى بطلاب بكلية التربية النوعية ويرحب بذوي الاحتياجات الخاصة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:37 م
رئيس جامعة الزقازيق يلتقى بطلاب بكلية التربية النوعية ويرحب بذوي الاحتياجات الخاصة رئيس جامعة الزقازيق مع الطلاب
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، بطلاب ذوي القدرات الخاصة من ذوي الإعاقة السمعية الذين التحقوا بالكلية هذا العام، وذلك تحقيقا للتوجهات العامة للدولة بالاندماج في المجتمع الطلابي، وهذا ما تحرص عليه الدولة أسوة بطلاب ذوي الإعاقة البصرية، مؤكدا أن الجامعة مسخرة لخدمتهم لحل جميع المشكلات التي تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية بالكلية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بطلاب كلية التربية النوعية بحضور الدكتور عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور صلاح شريف عميد الكلية، ود. إيهاب حامد وكيل الكلية لشئون الطلاب، والدكتور أكمل جاب الله وكيل الكلية لشئون البيئة، والدكتور هاني حلمي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .

وقد اجتمع رئيس الجامعة بمجلس الكلية حيث طالب بالالتزام بمواعيد المحاضرات والدروس العملية وتوفير المادة العلمية من أول يوم دراسي مع مراعاة تخفيض التكلفة المادية للطلاب.

وخلال تفقده للمعرض الفني والأنشطة الطلابية، أشاد د. عبد الباري من خلال مروره بالمعرض الفني بالموهبة الواضحة للطلبة وأكد علي ثقل هذه المواهب بالمعرفة والدراسة العملية، كما أكد أن العلم مع الاستمتاع أفضل من العلم المجرد، وذلك لا يتحقق إلا بالالتزام بحضور المحاضرات والمشاركة في الأنشطة على مستوى الكلية والجامعة.

 

1
رئيس الجامعة مع الطلاب
 
3
طلاب كلية التربية الرياضية

 

4
رئيس الجامعة يشاهد رسومات الطلاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة