أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. مستشفى بنى سويف ترفض علاج مريضة سكر.. سكان شارع عثمان بن عفان بفيصل يشكون انقطاع المياه.. أهالى أرض اللواء يستغيثون من التكاتك.. وقارئة تطالب بالتصدى للكلاب الضالة بالقطامية بعد عقر ابنها

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:52 م
دفتر أحوال المواطن.. مستشفى بنى سويف ترفض علاج مريضة سكر.. سكان شارع عثمان بن عفان بفيصل يشكون انقطاع المياه.. أهالى أرض اللواء يستغيثون من التكاتك.. وقارئة تطالب بالتصدى للكلاب الضالة بالقطامية بعد عقر ابنها دفتر أحوال المواطن
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشرات الرسائل تلقاها قسم "صحافة المواطن" على مدار الـ24 ساعة الماضية، يعرض فيها القراء المشكلات والظواهر الاجتماعية السلبية، آملين أن يجدوا من يرفق بهم، وينظر لطلباتهم واحتياجاتهم.
 

مستشفى بنى سويف ترفض علاج مريضة سكر.. وحفيدتها: "قالوا خدوها فى مكان تانى"

رفضت مستشفى بنى سويف الجامعى، علاج مريضة، بعد احتجازها لمدة 12 ساعة، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وإصابتها بهبوط حاد، نتيجة لما وصفه أهل المريض بالإهمال الطبى.

 

وأرسلت تريفينا أشرف جميل، رسالة استغاثة فورية لسرعة علاج المريضة، التى تعانى من قرح فى القدم وارتفاع درجة حرارة، مضيفة: "عندها قرحة فى القدم يعنى قدم سكرى عشان مريضة سكر يعنى داخلة لدكتور أوعية دموية ومن الصبح محدش من الدكاترة مر عليها ولا اداها أى أدوية وبنديها الأدوية من عندنا".

 

وتابعت جميل، أن حالة المريضة تسوء بسبب الامتناع عن تقديم الرعاية، مشيرة إلى أن تأخير العلاج سيسبب لها انسداد الشرايين وتسمم فى الدم.

المريضة
المريضة


 

سكان شارع عثمان بن عفان فى فيصل يشكون انقطاع مياه الشرب

اشتكى محسن السيد، من أزمة انقطاع مياه الشرب عن شارع عثمان بن عفان المتفرع من شارع فيصل "محطة أول فيصل" التابع لمحافظة الجيزة، والتى تستمر بالساعات يوميًا.

 

وناشد القارئ المسئولين فى شركة المياه العمل على حل تلك الأزمة مع التنبيه على المواطنين قبل قطعها فيما بعد لاتخاذ حذرهم.

 

سكان منطقة أرض اللواء تستغيث من انتشار التوك توك وأعمال البلطجة

ويعانى سكان منطقة أرض اللواء فى محافظة الجيزة من أزمة انتشار التوك توك، بالإضافة الى أعمال البلطجة الناتجة عنه من سائقيه وتسببهم فى شلل مرورى تام.

 

وأرسل القارئ سعيد بهجت شكوى من تلك الأزمة، مناشدًا وزارة الداخلية العمل على تكثيف حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون.

 

شكوى من غياب الخدمات بقرية الوفاء والأمل بمحافظة الشرقية

وأرسل القارئ أحمد محمد مصطفى، شكوى من غياب الخدمات بقرية الوفاء والأمل بمركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية، وقال إن القرية لا يوجد بها صرف صحى أو مدرسة او نقطة شرطة أو مياه صالحة للشرب.

 

وأضاف مصطفى، لـ"اليوم السابع"، أن المياه الموجودة بالقرب غير صالحة للشرب على الإطلاق، متابعًا: "والمحافظ مش مهتم بالقرية، ولا حياة لمن تنادى".

 

قارئة تطالب بالتصدى للكلاب الضالة فى شوارع القطامية بعد عقر ابنها

أرسلت القارئة داليا سلامة، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير فى الشوارع المحيطة بمجمع المدارس وقسم شرطة القطامية فى التجمع الثالث، خاصة بعد عقر أحد الكلاب لابنها "على".

 

وقالت القارئة، فى رسالة إلى صحافة المواطن، قائلة: "نعانى من انتشار الكلاب بشكل كبير فى المنطقة، وكانت نتيجة انتشارهم أنهم عقروا ابنى مما تسبب لنا فى أزمة نفسية كبيرة ويتم علاجه حاليا ونذهب أسبوعيا لتعاطى المصل فى مستشفى العامرية بالإسكندرية".

 

الطفل بعد عقره من الكلاب
الطفل بعد عقره من الكلاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة