أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الأربعاء 20-9-2017 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:03 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 20-9-2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم  الأربعاء، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعًا طفيفا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح شمالية شرقية معتدلة.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

 

 كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح شمالية شرقية معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج على البحرين من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية على كلا البحرين شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

 

نهارًا: تنخفض درجات الحرارة قليلاً، مع بقاء الأجواء مُستقرة ومُشمسة عموماً في أغلب المناطق، مُعتدلةً من ناحية درجات الحرارة فوق المرتفعات، وحارّة نسبياً إلى حارّة في المناطق المنخفضة والصحراوية، وتظهر الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

ليلاً: تكون الاجواء لطيفة عُموماً ورطبة، تميل للبرودة فوق المرتفعات مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق مع ظهور السحب المنخفضة احيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة