أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يتسلح بالجمهور لشحن "بطارية" لاعبيه قبل موقعة رادس.. الجهاز الفنى يؤكد قدرة الأحمر على تكرار إنجاز 2012.. البدرى يتحفظ على الدفع بـ"جمعة" بدلا من السعيد.. وعبد الحفيظ: الفرص متساوية بين بطلى مصر وتونس

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:32 م
الأهلي يتسلح بالجمهور لشحن "بطارية" لاعبيه قبل موقعة رادس.. الجهاز الفنى يؤكد قدرة الأحمر على تكرار إنجاز 2012.. البدرى يتحفظ على الدفع بـ"جمعة" بدلا من السعيد.. وعبد الحفيظ: الفرص متساوية بين بطلى مصر وتونس مباراة الاهلي الأخيرة أمام الترجي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدرى المدير الفنى، الطوارئ قبل أيام قليلة من مواجهة الترجى المُقرر لها السبت المقبل باستاد رادس في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ورفع البدرى ومعاونوه شعار "لا صوت يعلو فوق صوت موقعة رادس".

 

الاهلي حقق نتيجة سيئة فى لقاء الذهاب ببرج العرب وتعادل 2/2 مع الترجى، لذا فهو مُطالب بالفوز بأى نتيجة فى رادس من أجل استكمال المشوار نحو الفوز باللقب الأفريقي الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

 

جمهور الأهلي يدعم اللاعبين فى التتش

ويتسلّح المارد الأحمر بجمهوره، بعدما وافق على حضورهم مران اليوم بالتتش، لدعم الفريق وتشجيع اللاعبين وشحن "بطاريات" الجميع داخل الفريق، حتى يُقدموا عرضاً جيداً فى لقاء العودة والصعود للمربع الذهبى.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الأهلي فى المدرجات

 

حسام البدرى أعلن موافقته على على حضور الجماهير لمران الفريق اليوم، قائلا، "كنت شريكاً أساسياً وصاحب فكرة حضور الجمهور للتدريب اليوم، كنوع من التحفيز والمساندة للاعبين قبل السفر إلى تونس ومواجهة الترجى ".

 

البدرى يتحدث عن أهمية الجمهور

وأضاف البدرى فى تصريحاته، "أهلا وسهلا بجمهور الأهلى فى المران اليوم.. سيكونون "فأل خير" علينا لتحقيق انتصار تاريخى ومواصلة المشوار حتى التتويج باللقب الأفريقى التاسع".

 

حسام البدري
حسام البدري

 

وطلب المدير الفنى للأهلي من جهازه المعاون تجهيز فيديو لملخص مباراة العودة عام 2012 بين الأهلى والترجي التونسى، والتى فاز فيها الأهلى فى رادس، ومعها بعض المقتطفات لمباراة الصفاقسى فى نهائى دورى الأبطال موسم 2006، لعرضها على اللاعبين قبل مباراة العودة.

 

وجاء طلب البدرى من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً وزيادة الثقة فى أنفسمهم والتأكيد لهم على إمكانية الفوز والتأهل لدور نصف النهائى من ملعب رادس، كما طالب البدرى بتجهيز فيديوهات خاصة عن مباراة الذهاب فى برج العرب الأخيرة وبعض الفيديوهات التى توضح طريقة لعب الترجى على ملعبه لشرحها للاعبين فى محاضرة فنية يوم الخميس المقبل فى تونس.

 

جمعة لن يلعب بدلاً من السعيد

حسام البدرى أبدى تحفّظه الشديد على الدفع بصالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، بدلاً من عبد الله السعيد أمام الترجى التونسى، ويرفض المدير الفنى بعد التشاور مع جهازه المعاون الدفع بصالح أساسيًا وقرر الاحتفاظ به على الدكة كورقة بديلة للاستعانة به خلال اللقاء المرتقب أمام الخصم التونسى.

 

صالح جمعة
صالح جمعة

 

ويستعد فريق الكرة لمواجهة الترجى التونسى، السبت المقبل، على ملعب رادس، فى إياب دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، ويحتاج الأهلى للفوز للصعود للمربع الذهبى.

 

ويرفض الجهاز الفني للأهلي حالة التشاؤم التى سيطرت على البعض عقب تعادل برج العرب، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن فرص فريقه والترجي متساوية فى مباراة العودة، مُعرباً فى الوقت نفسه عن ثقته فى لاعبى الأحمر، وقدرتهم على انتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائى الأفريقى.

 

عبد الحفيظ يتحدث عن موقعة رادس

وأضاف عبدالحفيظ، أن جميع لاعبى الفريق الأحمر جاهزون لمباراة السبت وهناك حالة من التركيز الشديد لدى اللاعبين لتحقيق الفوز واستكمال المشوار نحو الأدوار النهائية في البطولة، ورفض الحديث عن التحكيم قائلاً، الأهلي يركز في المباراة فقط من أجل الفوز والتأهل من ملعب "رادس".

 

سيد عبدد الحفيظ
سيد عبدد الحفيظ

وأضاف عبد الحفيظ، أن تاريخ المواجهات بين الناديين فى البطولات الأفريقية تصب فى مصلحة الأهلي، وأن الفكر المتعلق بأن الأفضلية تكون لصاحب الأرض والجمهور لا مكان له فى كرة القدم حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

الفرص ليست متساوية كما يقول سئ ياحفيظ فالترجى فرصته اكبر على ارضه ووسط جمهوره والنتيجة في صالحه !!

فريق الترجى يلعب على ارضه وسط جمهوره وغير مرهق من السفر والنتيجة في صالحه في البداية لا يحتاج الى التسرع في الهجوم واحراز اهداف وسيلعب على المرتدة بينما الاهلى مطلوب منه الهجوم مبكرا لاحراز هدف ثم الحفاظ عليه وهى مهمة صعبة جدا مع مدرب مثل البدرى لا يحسن التشكيل او التغيير واى مدرب ذ

عدد الردود 0

بواسطة:

Barakat

صعب علي فريق الأهلي

الاهلي عاوز معجزة بعد أن أضاع فرصه الفوز بالقاهرة لكن علي ما يبدوا اللاعيبه ما جهزوا كويس المباراة والامل ضعيف جدا ، الفريق سجل هدفين بالعافيه بمصر بملعبه حا يفوز أو يسجل هدفين خارج ملعبه !

عدد الردود 0

بواسطة:

البسماوى

البدرى مدرب فاشل

هوا فيه مدرب طبيعى يركن عماد متعب على الخط علشان مجرد انه بيكرهه وبينزل مكانه أنصاف لاعبين فشله بيمسحوله الجوخ😞

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة