أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20/ 9/ 2017 استبعاد جبر من مواجهة المصرى

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:34 م
اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20/ 9/ 2017 استبعاد جبر من مواجهة المصرى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك، اليوم الأربعاء 20/ 9/ 2017 العديد من الأخبار الهامة، جاء فى مقدمتها استقرار المونتيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك على عدم ضم الثنائي علي جبر وأيمن حفني لقائمة المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

 

نيبوشا يرفض ضم علي جبر وأيمن حفني لمعسكر موقعة المصري

استقر المونتيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك على عدم ضم الثنائي علي جبر وأيمن حفني لقائمة المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

على جبر

بالصور.. مرتضى منصور يتنازل عن قضاياه ضد الوايت نايتس

وكّل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، 5 محامين، صباح اليوم الأربعاء، لاتخاذ الإجراءات القانونية للإفراج عن جماهير الوايت نايتس المحبوسين على ذمة قضية مباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مرتضى منصور 

على جبر يحصل على راحة سلبية وغموض موقف مشاركته فى لقاء المصرى

علي جبر مدافع الزمالك حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية التى خاضها الفريق اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل بملعب برج العرب بالجولة الثالثة بمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

عاطف العربي 

جلسة ثلج لـ"الشامى".. ونيبوشا يطلب تقريرا طبيا عن حالة اللاعبين

خضع محمد الشامي لاعب الزمالك، لجلسة علاج طبيعي بالثلج لشعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية، وأشرف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق على جلسة التأهيل التي خضع لها اللاعب، وذلك قبل أن يشارك "الشامى" فى تدريبات فريقه الجماعية بشكل طبيعى.

محمد الشامى 

طارق يحيى يكشف مميزات نيبوشا وطريقة اختيار تشكيل الزمالك

أكد طارق يحيى المدرب العام للزمالك أن الفريق ضم أفضل الصفقات على الساحة المحلية خلال الموسم الماضي وتم تدعيم كافة المراكز بعناصر مميزة، وهو ما يضع الجهاز الفني أمام مسئولية اختيار الأفضل في ظل أننا كل مباراة ملتزمون باختيار قائمة 18 لاعبا وهو أمر في غاية الصعوبة.
 

نيبوشا وطارق يحيى 

تدريبات منفردة فى الجيم لخماسى الزمالك.. ونيبوشا يطمئن على حفنى

أدى خماسى فريق الزمالك، صلاح عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وعمر صلاح، ومحمد رمضان، ومحمود عبد الرحيم "جنش"، تدريبات منفردة في الجيم قبل خوض التدريبات الجماعية، وذلك فى إطار تحسين معدل لياقتهم البدنية.

نيبوشا

مرتضى منصور يكشف موعد تقييم صفقات الزمالك الجديدة

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه سعيد بروح التعاون المسيطرة على أعضاء الجهاز الفنى للفريق بقيادة المونتنيجرى نيبوشا ومعاونيه طارق يحيى المدرب العام وبقية أفراد الجهاز المعاون الفنى والإدارى، التى انتقلت على الفور  للاعبى الفريق لتسيطر حالة من الحب  على المنظومة الكروية بالنادى، وهو الأمر الذى كان يفتقده الفريق خلال الموسم الماضى.

فريق الزمالك 

نيبوشا يدرس زيادة عدد اللاعبين فى قائمة الزمالك فى مباراة المصرى

يدرس المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك زيادة عدد اللاعبين فى قائمة مباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها بعد غد الجمعة ضمن الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز .

المصرى والزمالك 
 
حرص طارق يحيى، المدرب العام لفريق الزمالك، على إقامة "عزومة" خاصة للجهاز الفنى لفريق الكرة أمس، بمناسبة الفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة فى الأسبوع الثانى للدورى الأحد الماضى.
 

كشف اتحاد الكرة أن نادى الزمالك مُهدد بتوقيع غرامة عليه من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بخصم 6 نقاط من رصيده هذا الموسم كما حدث من قبل مع نادى الإسماعيلى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرفش

ريما و عادتها القديمة

هذه (محلسة )انتخابية و بعد الانخابات ترجع ريما لعادتها القديمة , الوايت نايتس يعودون للسجون و طولة اللسان تعود الى منشأها و نبدأ عهدا جديدا من الشتائم و تهييج الجمهور و تهديد الكل بالصوت العالى و لكِ الله يا مصر .!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة