أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى إخوانى يظهر حقده على الشعب المصرى.. ويعلن تشجيعه لـ"أوغندا"

السبت، 02 سبتمبر 2017 09:05 م
قيادى إخوانى يظهر حقده على الشعب المصرى.. ويعلن تشجيعه لـ"أوغندا" عز الدين دويدار القيادى الإخوانى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أظهر قيادى بجماعة الإخوان حقده على الشعب المصرى، عندما أعلن عن عدم تشجيعه لمنتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 الذى سيقام فى روسيا، معلنا تشجيعه لمنتخب أوغندا.
 
وقال عز الدين دويدار، القيادى الإخوان، فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "مصلحة مصر أصبحت تتعارض مع مصلحة منتخب مصر، شجع أوغندا".
 
وتعليقا على هذا الأمر، قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن تشجيع الإخوان لأوغندا وعدم تشجيعهم لمنتخب مصر أمر متوقع فهم يكرهون الشعب المصرى و يشمتون دائماً فى أحزانه و يحزنون فى أيام أفراحه.
 
وأضاف البشبيشى لـ"اليوم السابع":"كان المصريون على حق عندما تخلصوا من حكم هذا التنظيم الحاقد فلم يكن الإخوان يوما مصريون و لن يكونوا مصريين وتحديهم للشعب بهذه الطريقة الفجة تثبت هذه الحقيقة".
 
1
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

ياااااااه

الي هذه الدرجه تكرهون مصر شجعو اوغندا جتكو نيله مصر لا تحتاج تشجيعكم وعلي فكره مصر في كاس العالم بروسيا غصب عنكم باذن الله ومعروف ال بتشجعوه بيروح فين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

مين دويدار ده

دا عيل عامل زى ابو فصادة ..لا هو ولا الإخوان اصبح لهم لزمه دول شوية عيال اوساخ اوباش ولا يهزوا شعره من شعر طفل مصرى حُر شريف....هذا الواطى اوطى مما انجبت مصر لعنة الله عليه وعلى الأخوان من أيدهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أنور

نفاق الإخوان متأصل فيهم

الإخوان ومنتسبيهم ومن علي شاكلتهم عباقرة في النفاق ونحمد الله الذي ولي علينا من قدر عليهم وأزاحهم بدون رجعة إن شاء الله , (قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)

عدد الردود 0

بواسطة:

ضرغام ابو ايمن

ياناس افهموا...

.. الواد ده ابوه الاصلى من اوغندا... لازم يشجع قرايبه برضه...

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

الانتماء للوطن واجب وطني

اتمنى تشريع قانون يسقط جنسية اي مصري يعمل ضد مصلحة مصر و المصريين جاتهم خيبة دول بيجاهروا بعدم انتمائهم للوطن يبقى ملوش لازمة يحملوا جنسيته . مين يحترم من لايحترم وطنه و لكن عماهم الله في الدنيا و في الاخرة الله اعلم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلى حسن

الوطن عندهم حفنة من التراب العفن

الحمد لله ان تخلصنا من حكمهم الفاسد النازى العنصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

مين الحشرة دي ؟

للأسف نحن من نعمل لهم سعر فهذا الصرصار الذي يدعى دويدار لم يسمع به أحد من قبل ونقل تدويناته وتناقلها هو مبتغاه ... لذا أتمنى أن لا نعيره أي اهتمام هو وأمثاله من الحشرات وبهذا نقطع عنهم الأكسجين

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

هذا ما الا انه قواد

قواد اخواني

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

الراجل بيتكلم مضبوط هى دى مبادئهم ...ميعرفوش مصر ولا تهمهم

اذا كان للخيانه عنوان فالبتاكيد اسمه الاخوان ...اخوان الشياطين والابالسه واحنا مصلحتنا بتتعارض مع الخرفان علشان كده اسقطناكم ياخونه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اخوان الشياطين الأشرار المتاسلميين أحفاد الهكسوس

ان الأوان ان تتخلص مصر من أعراضهم وتنضف البلد منهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة