أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم القليوبية: حظر دخول السيارات والمركبات للمدارس وحملات على الباعة الجائلين

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:58 م
تعليم القليوبية: حظر دخول السيارات والمركبات للمدارس وحملات على الباعة الجائلين تأمين طلاب المدارس
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية اجتماعا مع مسئولى الأمن الإدارى بالمديرية والإدارات التعليمية بحضور تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية  استعدادا للعام الدراسى الجديد .

وتناول  الاجتماع عددا من المحاور منها ضرورة التواصل الدائم بين أمن الإدارات وأمن المديرية للوقوف على آخر مستجدات الأوضاع التابعة لها أولا بأول، واتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن وبكل دقة الحرص على أمن وسلامة المنشآت التعليمية والتنسيق مع الوحدات المحلية ومجالس المدن لإزالة أى مخلفات أو عشوائيات حول المنشأت التعليمية.

 

وأكد عجلان خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق مع جهات الاختصاص للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين حول المدارس والتنسيق الكامل مع مراكز وأقسام الشرطة والعمد والمشايخ كمشاركة مجتمعية لاتخاذ الإجراءات التى تكفل سلامة وأمن العاملين بالإدارات والمدارس التابعة لها، والتنسيق مع الوحدات الصحية وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لاتخاذ الإجراءات التى تضمن سلامة خزانات المياه والصنابير والوجبات الغذائية، واتخاذ كافة الإجراءات حال ظهور أى أمراض أو أوبئة، والتأكد من توافر غرف العزل والزائرة الصحية بالمدارس والواجبات والاشتراطات الواجب اتخاذها نحو ذلك ومتابعة طفايات الحريق وصلاحيتها، وكذلك صلاحية خراطيم الإطفاء وخطوط الحريق بالإدارات والمدارس والتأكد من سلامة النوافذ والزجاج بالمدارس.

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم مسئولى الأمن بالإدارات بإعداد خطط بالتنسيق مع مديرى الإدارات لتغطية مدارس الإدارة بالمرور الليلى لمتابعة وجود النوباتجية من عدمه، وإجراءات ترشيد الإنارة الليلية واتخاذ الإججراءات حال عدم وجود النوباتجيات.

وأشار عجلان إلى ضرورة وجود قنوات اتصال بين مسئولى المدارس وأمن الإدارة للإبلاغ عن أى حدث وقت وقوعه، وعدم إعطاء أى تأشيرات أو تصريحات لدخول المدارس دون الرجوع لإدارة الأمن مع إعداد نموذج تصريح خاص بذلك وعدم دخول السيارات أو المركبات بأنواعها داخل المدارس لأى غرض وتشكيل غرفة عمليات بالإدارة لمتابعة العملية التعليمية والوقوف على الأوضاع بالمدارس أولا بأول .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

طبعاً لازم تقول كده ... مش قعدكم في البيت

الله يرحمك يا سادات ..

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

عندك حق

السادات هو اللي اتهزم هزيمة نكراء في 67...والله الواحد مش عارف الناصريين دول ملتهم ايه؟؟؟!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا خوفى

انا خايف جمال عبدالناصر نفسة يطلع جسوس لاسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

المنطق والعقل هما القضاه فى هذه القضية

لننظر من المستفيد ومن المتضرر اسرائيل او مصر ؟؟ فى هذه الفترة .. مصر اعدت للحرب باعجوبة وعبقرية لايقدر عليها الا السادات التعلب .. فكيف يكون سكرتير السادات التعلب جاسوس؟؟؟؟؟ لا داعى لصناعة تماثيل للحكام .. عبد الناصر زعيم وطنى والسادات زعيم وطنى ومبارك رئيس وطنى والسيسى رئيس وطنى كل واحد فيهم ليه ايجابيات وسلبيات وظروف فترة حكم

عدد الردود 0

بواسطة:

AbdAllah

محاولة لتجميل الوجه القبيح

سامي شرف كل اللي نعرفه عنه انه راجل مش كويس فبعد كل السنين دي يطلع يجرح في ناس متوفية لا تمتلك حق الرد فيقول اللي على مزاجه لو كنت راجل بجد كنت قولت الكلام ده في حياة كل واحد فيهم لكن تغلط في ناس لا نشك في وطنيتهم لمجرد انك حوكمت بتهم الفساد واستغلال السلطة في عهد الشهيد السادات ومروان اخذ منصبك تبقى انت راجل مش كويس .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

يعنى السادات علشان حطك انت وامثالك من مراكز القوى

الى كانت سبب نكسة وهزيمة ٦٧ فى السجن بقى هو سبب كل المصايب. يا اخى اختشى على دمك

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

وأما أنت عارف انو جاسوس

وأما أنت عارف انو جاسوس لية لم يتم إعدامه فعلا اللى عملوا السادات مع الأشكال دية كان صح

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemooo

اصحاب العقول والتبالى

ولما هو عميل لإسرائيل من ١٩٧١ السادات كسب الحرب ازاى وهو ده سكرتير المعلومات بتاعته وجاسوس لإسرائيل العقل يحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

س1 : هل اسرائيل هبلةكى تفضح عملاءها وتشهر بهم . وه ل ذلك يخدم على سياسة تجنيد العملاء ؟

س2 : هل عب ناسر كان لديه حالته تسمح بمثل هذه العمالة من حيث ان أوراقه كلها كانت مكشوفة اضافة لما كان هو نفسه ينشد الهزيمة والتى قدم لها الكثير مثل اعلان الحرب فى وقت الجيش فى حالة يرثى لها وهو لا يعلم شيئا عن امكانيات اسرائيلف ومع ذلك مارس دوره كقائد أعلى لقواته المشلحة ةفرض قراراته - العكسية والتى لم تكن فحسب سببا فى الهزيمة المنكرة التى سماها نكسة وانما كانت سببا فى تعرية القوات فى سيناء وتلاعب العدو بجنودنا وضباطنا من زهرة شباب مصر حتى قام بدفن أعداد كبيرة منهم أحياء ثم لعب لعبته الخسيسة بتحميل عامر المسؤلية وحتى يتسدى له الأمر ولا يتصدى عمد الى اغتياله بعد أن دفع الآلة الاعلامية على تشويه صورته حتى لا يتعاطف أحد مع عامر ولا يبحث فى منطقية الأحداث كثيرا حتى من أدرك انه اغتيال لا انتحار يقول أحسن ! هذا هو عب ناسر وهذا ايضا المشير الذى تواطأ معه على قتل محمد نجيب نفسيا ومعنويا فانتقم الله منهما معا ومن كل ضباط مكلس كيادة السونة ممن استسلموا لطغوة عب ناسر طالما بات الاعلام يلقة فى ارواع الناس كل يوم بأنهم ضباط احرار لا أعرار .. أما فترة السادات فما كان أحدهم قادر على خداع السادات لانه ليس عب ناسر الذى كان أول من خدعه أيى كان عب ناسر أول من خدع عب ناسر برغن نجاححه فى خداع أمة ( يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون ( يخادعون الله والله خادعهم ) ( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ( ولا يحيق المكر السئ إلا بأهله ) ( يد الله فوق ايديهم )

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن عبدالله

منعتم رئيس الجمهورية من دخول الإذاعة

وكاد يقوم انقلاب ضده لولا أن حفظه الله إنه الشهيد السادات الذي محا عار النكسة المرة التي مُنِى بها العرب فهل الزعيم السادات هو الذي صعد بالفاشل عامر إلى رتبة أعلى من مقامه ومنصب أكبر من حجمه أم الدمتاتورية وحب الزعامة نعم يمتاز ناصر بكريزما الرئاسة فعبدتموه حتى أطاح بمصر والعرب في أقل من ست ساعات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة