أكرم القصاص - علا الشافعي

ثبات في أسعار العقارات بحي الزهور في بورسعيد رغم التوقعات بانخفاضها

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 11:34 م
ثبات في أسعار العقارات بحي الزهور في بورسعيد رغم التوقعات بانخفاضها عقارات - أرشيفية
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أسعار العقارات في محافظة بورسعيد ثبات خلال الأشهر الماضية على الرغم من توقع الأهالي إنخفاضها بعد تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي التي تقوم المحافظة بتسليمها خلال الفترة الحالية .
 
ففي حي الزهور أحد أكبر الأحياء ببورسعيد وصلت سعر الوحدة السكنية 100 متر مربع لأكثر من نصف مليون جنيه على حسب الموقع والتشطيبات،وفي هذا الصدد قال فوزي أحمد،سمسار عقارات،أن الأسعار لن تقل عن سابقها كما توقع البعض ولكنها ستظل كما هي أو ستزيد،نظرا للإرتفاع الدائم لأسعار الحديد ومواد البناء .
 
وأكد "فوزي" أن أسعار الوحدات السكنية بمناطق حي الزهور الشعبية كمناطق "عمر بن عبدالعزيز،على بن أبى طالب،عمر بن الخطاب،عثمان بن عفان،وخالد بن الوليد" والبالغ مساحتها حوالي 70 متر مربع يبلغ سعرها 350 ألف جنيه .
 
 
وأضاف عمرو خالد - أحد السماسرة بنفس الحي،لليوم السابع، أن أسعار الوحدات السكنية في تزايد دائم ولم تشهد أي فترة من الفترات الماضية إنخفاض بها رغم تزامن هذه الفترة لتسليم وحدات الإسكان الاجتماعي،حيث تصل سعر الوحدة السكنية البالغ مساحتها 100 متر بمناطق الـ5000 وحدة أو التعاونيات إلى نصف مليون جنيه .
 
وأوضح باسم مسعد، أحد الشباب المتقدم للإسكان التعاوني،لليوم السابع،أنه يتوقع إنخفاض الأسعار بعد إتمام استلام الشباب المتقدمين للمشروعين الإجتماعي والتعاوني والبالغ عددهم حوالي 27 ألف .
 
وأشار إلى أن ذلك العدد الكبير من أصحاب الإستحقاقات في المشروعين يقيمون إما في وحدات بنظام الإيجار الجديد أو أنهم يقيمون في وحدات لذويهم،ولذلك بعد تسلمهم وحداتهم ستخلو كل هذه الوحدات ويصبح المطروح كثير في سوق العقارات فتنخفض الأسعار .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة