أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19/9/2017 على جبر يقترب من اللحاق بمواجهة المصري

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 09:04 م
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19/9/2017 على جبر يقترب من اللحاق بمواجهة المصري على جبر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء 19/9/2017 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها اقتراب المدافع على جبر من اللحاق بمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل بالدوري.

على جبر يقترب من قائمة الزمالك لمباراة المصرى والإصابة تحسم المشاركة

 

اقترب على جبر مدافع فريق الزمالك من العودة مرة أخرى لقائمة فريقه خلال مباراة المصرى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز بملعب فى برج العرب ،وغاب على جبر عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة خلال معسكر المنتخب الوطنى الأخير استعدادا لمباراتى أوغندا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا ليغيب عن مباراتى الفراعنة بخلاف غيابه عن المشاركة مع الزمالك فى أول مباراتين بمسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى ثم الداخلية لعدم اكتمال شفائه.

على جبر

مران الزمالك.. حفنى وأتشيمبونج يواصلان التأهيل وجنش يغادر بسبب "البرد"

 

واصل الغاني بنيامين أتشيمبونح وأيمن حفنى لاعبا فريق الكرة بنادي الزمالك، أداء التدريبات التأهيلية بالجيمانيزيوم على هامش مران اليوم، الثلاثاء.

ويعانى المهاجم الغاني من الإصابة التي تعرض لها فى العضلة الضامة وحدد له الجهاز الطبي برنامجًا خاصًا لتجهيزه للعودة مرة أخرى للمباريات.

ورغم عودة أيمن حفنى مؤخرًا للتدريبات إلا أن الجهاز الطبي فضل استمرار تأهيله ليتم تجهيزه بشكل كامل للمباريات المقبلة.                       

فيما غادر محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، قبل بدء المران، بسبب مرضه، وحضر حارس مرمى الفريق الأبيض لمقر النادي في ميت عقبة ووضح عليه المرض وحاجته للحصول على راحة.

اشيمبونج

المحكمة الدولية تؤجل جلسة شكوى كريم الحسن ضد الزمالك لـ 13 أكتوبر

 

 

قررت المحكمة الرياضية الدولية تأجيل النظر فى شكوى الغانى كريم الحسن لاعب الزمالك الأسبق، ضد القلعة البيضاء لجلسة يوم 13 أكتوبر المقبل.

من جانبه ، قال هانى زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن هذه الجلسة هى الأولى فى شكوى اللاعب ضد نادى الزمالك بعدما سبق وتقدم المدافع الغاني بشكوى ضد القلعة البيضاء مؤخرا.

كريم الحسن

أسامة إبراهيم يطلب صرف مستحقاته بالزمالك وفقا للوائح الجبلاية

 

طلب أسامة إبراهيم ظهير أيمن فريق الزمالك صرف مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء بعد فشل رحيله حتى الآن لأى نادى آخر .

ووضع مسئولو الزمالك أسامة إبراهيم على قائمة الانتظار، مما يعنى عدم قدرته على المشاركة فى المباريات لحين الانتقال لنادى آخر .

كما طلب أسامة إبراهيم من مسئولى الزمالك صرف مقدم عقده عن الموسم الجديد بناء على لوائح اتحاد الكرة التى تقضى بأحقية اللاعبين المقيدين فى قائمة الانتظار بالحصول على مستحقاتهم لحين الرحيل بشكل رسمى .

اسامه إبراهيم

الزمالك يرفض التدريب فى برج العرب قبل مواجهة المصرى

 

استقر الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة نيبوشا على خوض المران الأخير قبل مواجهة المصرى فى الأسبوع الثالث للدورى بملعب حلمى زامورا وليس برج العرب .

ويلتقى الزمالك مع المصرى يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة لمباريات الدورى بملعب برج العرب بالإسكندرية .

وقرر نيبوشا إقامة مران الزمالك يوم الخميس فى ملعب النادى ثم السفر بعدها مباشرة إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق لحين خوض لقاء المصرى يوم الجمعة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

هذه المواجهة هى الفيصل فى اثبات الكفاءة

نيبوشا أم حسام حسن ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة