أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن فرصة الأرجنتينى فى تسجيل الهدف 300 بكامب نو الليلة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 07:58 م
أخبار ميسي اليوم عن فرصة الأرجنتينى فى تسجيل الهدف 300 بكامب نو الليلة ميسي نجم برشلونة الأسبانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى من تحقيق رقم قياسى جديد خلال مباراة إيبار التى تجمع الطرفين فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدورى الإسبانى.

أهداف ميسي الـ 298 على ملعب كامب نو
أهداف ميسي الـ 298 على ملعب كامب نو

ميسي على بعد هدفين من 300 هدف على ملعب كامب نو
 

يملك ليونيل ميسي فرصة كبيرة للوصول إلى الهدف الـ 300 على ملعب كامب نو، الليلة ، أمام إيبار حيث يبلغ رصيده التهديفى حتى الأن 298 هدفًا داخل أرضية ملعب الفريق الكتالونى بكافة المسابقات محلياً وأوروبياً.

أهداف النجم الأرجنتينى ميسي الـ298 مقسمة بين 4 بطولات، الدورى الإسبانى ( 203 هدفاً)، دورى أبطال أوروبا (54)، كأس ملك إسبانيا (28 هدفاً)، كأس السوبر الإسبانى (11 هدفاً) وأخيرًا أحرز هدفين مع منتخب الأرجنتين على هذا الملعب.

وكشفت تقارير صحفية أن الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الأسبانى توجه بطلب خاص لأرنستو فالفيردى مدرب البارسا خلال مواجهة إيبار المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الليجا.

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

ميسي يطالب فالفيردى بعدم وضع "سواريز" احتياطياً أمام إيبار
 

أشار موقع "دياريو جول" الأسبانى ، إلى أن ميسي طالب فالفيردى بعدم التفكير فى وضع الأورجوايانى لويس سواريز على مقاعد البدلاء أمام "إيبار" غداً الثلاثاء، خاصة وأنه لم يسجل سوى هدفاً واحداً خلال 5 مباريات خاضها مع البلوجرانا هذا الموسم.

وأبدى ميسي عدم تأييده لفكر فالفيردى بإراحة سواريز على دكة الاحتياط وطالبه ببقائه داخل الملعب من أجل كسر النحس التهديفى الذى يلازمه فى الموسم الجديد.

ويبدأ أرنستو فالفيردى فى تغيير خطته التكتيكية امام إيبار غدًا الأربعاء ، بعد إصابة الفرنسى عثمان ديمبلى وغيابه عن العملاق الكتالونى لمدة 4 أشهر.

رئيس برشلونة يؤكد على إقتراب تجديد عقد ميسي
رئيس برشلونة يؤكد على إقتراب تجديد عقد ميسي

رئيس برشلونة يؤكد إنهاء تجديد عقد ميسى
 

 بدأ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة المنافس في الدوري الإسباني في استرضاء مشجعي فريقه بالإعلان عن تمديد التعاقد مع نجم الفريق ليونيل ميسي لخمسة أعوام قائلا إن والد اللاعب هو من وقع على التمديد نيابة عن النجم الأرجنتينى.

وكان برشلونة أعلن في يوليو الماضي أنه مدد تعاقده لأربع سنوات مع هدافه التاريخي ميسي حتى 2021 لكن عدم صدور تأكيد رسمي بعد ذلك أثار قلقا لدى القاعدة الجماهيرية للنادي القطالوني بالنظر إلى أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير في عقد اللاعب الأرجنتيني.

وقال بارتوميو عبر تلفزيون "كتالونيا" إن الصفقة تمت بالفعل وإن العقد الجديد ينتهي في 2022.

وأضاف: "سنلتقط صورة رسمية لميسي وهو يوقع على العقد، لكن لا داعي للتعجل في ذلك.. نأمل أن يتم ذلك قبل نهاية العام الحالي لكن العقد نفسه وقعه الوالد نياية عن اللاعب إلى جانب العقود الخاصة بمؤسسة ميسي وبحقوق صورة اللاعب".

وأشار بارتوميو "لا ضرورة لتوقيع ميسي على العقد طالما أن والده وقع بالفعل. حاليا هو يلعب حسب العقد الجديد.. الذي يستمر حتى 2022".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة