أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 19/9/2017 ، العديد من الاخبار الرياضية أبرزها رفض كوبر خوض المباريات على استاد القاهرة، ورفض الكاف تغيير حكم مباراة الاهلى والترجى ، وتقدم نائب رئيس اتحاد اليد باستقالته                   

 

ونرصد أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع

 

الكاف يرفض تغيير حكم مواجهة الأهلى والترجى بسبب "كوم

"

أعلن مسئولو الاتحاد الإفريقي "الكاف" بشكل نهائى إدارة الحكم الكاميروني اليوم نيانت لمواجهة الأهلى والترجي في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل فى رادس.

كانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت وجود صلة قرابة بين حكم اللقاء والكاميروني فرانك كوم لاعب وسط فريق الترجي.

محمد صلاح يغيب عن المران الأول للمنتخب استعدادا للكونغو

حدد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول، وليفربول الإنجليزي موعد وصوله رسمياً الى القاهرة للانضمام لمعسكر الفراعنة القادم المقرر إقامته مطلع الشهر المقبل ببرج العرب ، وأكد محمد صلاح للجهاز الإداري للمنتخب الوطني وصوله على متن الطائرة التي ستصل من العاصمة الإنجليزية لندن في تمام الثامنة مساء الثاني من أكتوبر المقبل وهو موعد المران الأول للمنتخب ، على أن يتوجه بعدها الى برج العرب للمشاركة في التدريبات التي ستقام يوم 3 أكتوبر بالملعب الفرعى لاستاد الجيش الجديد ببرج العرب.

كوبر يرفض اقتراح الجبلاية اللعب باستاد القاهرة

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، اقتراحا من اتحاد الكرة بإقامة مباراة الكونغو المقرر لها 8 أكتوبر بالجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية فى التصفيات المونديالية على استاد القاهرة بدلا من برج العرب بالإسكندرية، ما يعنى حضور جماهيرى كبير يفوق استاد برج العرب.

رسميا.. الزمالك يطالب الفيفا بمهلة 3 شهور لسداد مستحقات أجوجو

أرسل نادي الزمالك، خطابًا للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يطلب فيه مهلة لسداد مستحقات اللاعبين القدامى من الأجانب الذين تقدموا بشكوى ضد القلعة البيضاء، وعلى رأسهم الغانى أجوجو والبرازيلى ريكاردو ، وطلب الزمالك من خلال الخطاب مهلة 3 شهور لتوفيق أوضاعه وسداد مستحقات لاعبيه القدامى، لتجنب أي عقوبات تصدر ضده من الفيفا، والتي قد تصل إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في الدوري خلال الموسم الجاري.

مدرب حراس الإسماعيلى: أنا أهلاوى وأساند بطل مصر أمام الترجى

قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى أنه سوف يشجع الأهلى حتى انتهاء الفريق الأحمر من مشاركته بمباراة العودة أمام فريق الترجى بدورى الأبطال الأفريقى.

وقال الصغير، فى تصريحات صحفية، لابد أن يعلم الجميع أن الأهلى عندما يلعب باسم مصر فى البطولات الأفريقية أشجعه بقوى وأقف خلفه لأنه يمثل مصر.

لجنة الحكام تتقدم بمذكرة رسمية ضد مدرب الداخلية

اتخذت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح عضو مجلس الجبلاية، قرارا بالتقدم بمذكرة رسمية للجنة المسابقات بقيادة عامر حسين، ضد علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية.

وتتضمن المذكرة شكوى من المدرب والمطالبة بمعاقبته، بعد هجومه على محمد معروف حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة الثانية للدوري، والتي فاز بها الأبيض 3/0.

استقالة نائب رئيس اتحاد كرة اليد

تقدم خالد ديوان نائب رئيس اتحاد كرة اليد باستقالته من منصبه بسبب صدور قرار بإيقافه من قبل رئيس الاتحاد خالد حمودة.

 وأشار خالد ديوان فى الاستقالة إلى أن هذا القرار غير مبرر نظرا لعدم صدور أى شىء منه يستدعى صدور هذا القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة