أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لانفراد اليوم السابع..

رسميا.. جامعة الأزهر تحيل صاحب فتوى "معاشرة الزوجة الميتة" للتحقيق

الأحد، 17 سبتمبر 2017 06:24 م
رسميا.. جامعة الأزهر تحيل صاحب فتوى "معاشرة الزوجة الميتة" للتحقيق
لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المركز الإعلامى بجامعة الأزهر، إن الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة، قرر إحالة الدكتور صبرى عبد الرؤف والدكتورة سعاد صالح للتحقيق فيما نسب إليهما من أقوال وفتاوى بوسائل الإعلام تخالف المنهج الأزهرى.

وأضاف بيان المركز الإعلامى أن التحقيق معهما سيشمل ظهورهما بوسائل الإعلام المختلفة دون أخذ إذن من جامعة الأزهر.

كان اليوم السابع قد انفرد بخبر إحالة الدكتور صبرى عبد الرؤوف للتحقيق، بعد فتواه الخاصة بجواز معاشرة الزوج لزوجته بعد وفاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري -القاهرة ...

أين قناة الأزهر الشريف الفضائية ؟؟؟

للأسف كل من هب ودب أصبح يفتي على القنوات التليفزيونية وكافة وسائل الإعلام وأصبح المواطن البسيط ضحية فتاوي هؤلاء الجهلة والسبب يرجع للمسئولين أنفسهم للسماح لهؤلاء بالفتوى على الملأ وتكالبهم على القنوات التليفزيونية الخاصة ليفتوا بفتاوي لا تمت للدين بصلة وكل هم هؤلاء ممن يدعون بأنهم علماء دين أن يمتلئ جيوبهم بآلاف الجنيهات من ظهورهم المستمر بالقنوات الفضائية الخاصة ..وأتعجب لسماح الأزهر ومسئولي الإعلام للقنوات الخاصة بإستضافة شيخون الفتوى دون الحصول على إذن من دائرة الفتوى بالأزهر ؟؟ لابد من حصر جميع الفتاوي الدينية في لجنة الفتوى بالأزهر فقط وعلى شيخ الأزهر الإسراع بإنشاء قناة الأزهر الفضائية لتعمل على مدار الساعة ويُخصص لها فترة زمنية محددة يومياً لمدة ساعتين مثلاً لتلقي مكالمات المواطنين والرد على تساؤلاتهم وإعطاؤهم الفتوى الصحية ..على أن يتم تخصيص خطوط إتصال مباشر مجانية بالقناة لتلقي الأسئلة من المواطنين وأن يقوم على إدارة القناة مسئولي الأزهر فقط ويُخصص برامج دينية يومية تشرح صحيح الدين وتفسير القرآن والحديث الشريف وقصص الأنبياء ..أما أن يتجاهل الأزهر ما يحدث في القنوات الخاصة من فوضى الفتوى فهذا معناه أنهم مشاركين في هذه المهازل ..كفانا فتاوي السلفيين وأنصاف الشيوخ وكل من يطلق على نفسه باحث إسلامي من أمثال إسلام البحيري وكل من على شاكلتة وشيوخ الأزهر الذين وللأسف أطلقوا العنان لفتاوي تهدم المجتمع ..يا شيخ الأزهر أنت مسئول على كافة الشئون الدينية بمصر ولا نريد إفساد المجتمع وكفانا إنتاج السلفيين وداعش والجماعات المضللة وعلى رأسها جماعة الإرهاب بقيادة مرسي وبديع ..أتقوا الله وحافظوا على البلد ومواطنيها من غسل الأدمغة وبرامج هدم الشباب الممنهج من الخارج ..فهل من مجيب بإنشاء قناة الأزهر الشريف الفضائية ؟؟أنشر لو سمحت يا سابع .

عدد الردود 0

بواسطة:

د. علا . السويد

الإنسانية و احترام الادمية

الوحيد الذي يمارس الجنس دون اية مشاعر للطرف الآخر هم بعض الحيوانات كالخيل او الجمال - البقر و الجاموس !! الخ و لكن لا يستطيع ممارسة الجنس في أي وقت .. فقط في أوقات معينه عندما تكون الانثى في وضع يسمح لها بالحمل ..و هذه طبيعة الحيوانات ...لا يقدر حيوان يعيش بجوار انثى في نفس المكان ان يمارس معها الجنس كل أسبوع او كل شهر !!! .. فقط في وقت معين عندما تكون الأمور الطبيعية مهيأة للأنثى للحمل و الولادة .. و لكن ما قاله الشيخ من فتوى لا يناسب حتى الحيوانات التي لا عقل لها .. حرام الناس دي تتكلم باسم الدين او باسم الإنسانية .. أتمنى من رئيس جامعة الازهر ان يعيد هذا الشخص الى المرحلة الابتدائية مرة اخري .. فهو لم يستوعب و لم يدرس العلوم الاجتماعية و يبدو انه لا يفهم معنى كلمة الإنسانية و لا المشاعر الطبيعية فمن الأمور الطبيعية ان يحزن الانسان لوفاه شخص عزيز عليه و يكون في فترة حداد سواء كانت زوجته المتوفاة او غيرها !! احترام إنسانية الزوجة .. كيف يفكر هذا الشخص بإقامة علاقة مع جسد متوفي ؟؟ بعض الحيوانات اكثر رقيا و تحضرا من بعض الناس .. فذكر الحمام او الانثى يفضل الموت وحيدا عن ان يقيم علاقة أخرى بعد وفاة احدهما !!!حتى الكلاب تحزن و ترفض الطعام عندما يموت صديقها و من يطعمها !!! اسألوا هذا الرجل في أي قرن انت تعيش ؟ راجعوا افكاره و لابد ان يمتنع عن تعليم احد و لا يسمح له باصدار فتاوى .. يبدوا انه يعاني من كوابيس شيطانية ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة