أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة متسابقة بملكات الجمال: إنتظرنا المشاركة منذ 3 سنوات وإبنتى تحب الخير

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:58 م
والدة متسابقة بملكات الجمال: إنتظرنا المشاركة منذ 3 سنوات وإبنتى تحب الخير ياسمين المشاركة بمسابقة ملكات جمال مصر
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد 24 فتاة للمشاركة فى مسابقة ملكات جمال مصر، لاختيار الفائزات اللاتى سيمثلن مصر خارجياً فى حملات تطوعية، وإبداعية،  ومن ضمن المتسابقات لاعبة التنس، ياسمين أيمن فهمى من الإسكندرية، والتى تبلغ من العمر 23 سنة، لتعلن مشاركتها فى المسابقة، التى انتظرتها 3 سنوات متواصلة.

وقالت أمل سنبل والدة المتقدمة "ياسمين": ابنتى تدرس بقسم اللغة الإنجليزية، بجامعة فاروس، ومن وهى صغيرة تحلم بالمشاركة فى مسابقات ملكات الجمال، وخاصة بعد قيام الفائزات بتمثيل مصر، فى العديد من الأعمال التطوعية والخيرية، والمشاركة فى الحملات التى تفيد الأطفال والمرأة وغيرها.

تقول "سنبل": قدمت ياسمين للمشاركة فى المسابقة منذ عام 2014، ولكن فى موعد المقابلة ، أصيبت بالسخونية الشديد، ولم تستطيع التحرك من السرير، وبالتالى لم تذهب إلى المسابقة، وانتظرت حتى تم الإعلان عنها هذا العام، وشاركت.

ومشاركة ياسمين لم تكن لهدف الشهرة أو لأى سبب آخر، سوى رغبتها فى تمثيل مصر رسميًا لتبنى حملتها فى تطوير التعليم لذوى الاحتياجات الخاصة ومرضى التوحد، من خلال دمجهم فى المدارس العادية.

وقالت  والدة ياسمين" لا نخاف من أى انتقاد يأتى لابنتى لأنها لا تتأثر بكلام الناس، ونحن نثق فى تربيتها، بالإضافة إلى أن المسابقة فى مصر، برئاسة أمل رزق، وهى معروفة بالسمعة الطيبة، وتبنى البنات، ومعاملتها مع المتسابقات كبناتها. 

وعن هوايات ياسمين، تقول والدتها أنها انضمت لرياضة التنس فى نادى سبورتنج وهى صغيرة، حتى التحقت بمنتخب مصر، وأصبحت كاتبة للأدب والشعر الانجليزى، بالإضافة إلى إهتمامها بالأعمال التطوعية ومساعدة المسنين وكبار السن، وزياراتها المستمرة لدور الأيتام، بالإضافة إلى عملها مع مرضى التوحد.

 

ياسمين فهمى المشاركة فى مسابقة ملكات الجمال"
ياسمين فهمى المشاركة فى مسابقة ملكات الجمال"

 

ياسمين
ياسمين

 

 

مع شقيقتها أثناء الطفولة"
مع شقيقتها أثناء الطفولة"

 

 

بعد مباراة تنس
بعد مباراة تنس

 

 

ياسمين وهى طفلة
ياسمين وهى طفلة

 

 

 

 

ياسمين فهمى
ياسمين فهمى

 

أثناء مشاركتها ركوب الخيل مع أصحابها
أثناء مشاركتها ركوب الخيل مع أصحابها

 

 

ياسمين فى الخارج
ياسمين فى الخارج

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة