أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء اليمنى: الشعب لن يسمح بسقوط الجمهورية والوحدة

السبت، 16 سبتمبر 2017 04:12 م
رئيس الوزراء اليمنى: الشعب لن يسمح بسقوط الجمهورية والوحدة رئيس وزراء اليمن أحمد عبيد بن دغر
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس مجلس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم السبت، إن الشعب اليمنى لن يسمح بسقوط الجمهورية، وسقوط الوحدة بين شطرى اليمن الجنوب والشمالى.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية "سبأ"، عن بن دغر قوله، إن الشعب اليمنى العظيم مثلما انتصر على الإمامة قبل 55 عاماً سينتصر اليوم على ميليشيا الحوثى وصالح الإنقلابية والإماميون الجدد الذين يدعون ان لهم أحقية فى الحكم والسلطة ويريدون العودة باليمن إلى ما قبل العام 1962م .

وأضاف بن دغر، فى اللقاء الترحيبى الموسع بالشخصيات والعلماء والشيوخ والذى نظمته السلطة المحلية بوادى وصحراء حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الأولى فى مدينة سيئون، إن الشعب اليمنى سيمضى فى تأسيس الدولة الاتحادية التى تم الإتفاق عليها فى مخرجات الحوار الوطنى وتضمن توزيعاً عادلاً فى الثروة والسلطة .

وأكد الدكتور بن دغر، أن الحكومة تخوض حربين يشتركان فى الهدف المتمثل بمحاربة إسقاط الدولة ونشر الفوضى، لافتاً إلى الجرائم التى ارتكبتها مليشيات الحوثى فى تعز من قتل وترويع وحصار المدنيين والظروف الصعبة التى خلفتها الحرب التى أشعلتها هذه الميليشيات وتدميرها لمؤسسات الدولة .

وأشار إلى أن جرائم الميليشيات لا تختلف عن الأعمال الإجرامية لتنظيم القاعدة فى وادى حضرموت وأبين وشبوة، وهو الأمر الذى يستدعى لتكاتف الجهود ودعم الجبهات فى مارب وتعز وبيحان والضالع والبيضاء من اجل تعزيز الأمن والإستقرار وهزيمة العدو .

كما أكد رئيس الوزراء أن الحكومة ومعها الجيش والأمن ماضية فى محاربة عناصر القاعدة الإرهابى وستعمل على تجفيف منابعه ولن تسمح بأى إخلال للأمن وستواصل التنمية فى وأدى حضرموت وساحلها وجميع محافظات الجمهورية .. منوهاً بأن بداية مواجهة الأفكار المتطرفة تبدأ من البيت والمسجد والمدرسة والجامعة وهى مسؤولية مشتركة بين المجتمع والسلطات الأمنية والقضائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة