خالد صلاح

شركتان روسية وصينية توقعان عقد تصنيع مروحية مشتركة نهاية العام الجارى

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 01:05 م
شركتان روسية وصينية توقعان عقد تصنيع مروحية مشتركة نهاية العام الجارى مروحية روسية - ارشيفية


أ ش أ
إضافة تعليق

انتهت شركة "مروحيات روسيا"، وشركة "آفياكوبتر" الصينية، من تحديد المواصفات التقنية لمروحية روسية صينية مشتركة ثقيلة، وبات الجانب الروسى على استعداد للتوقيع على عقد لتصميم هذه المروحية قبل نهاية العام الحالى.

وقال المدير العام لشركة "مروحيات روسيا"، أندريه بوجينسكى، خلال تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، نقلتها وكالة أنباء "نوفوستى"، أنه تم التوصل إلى توافق فى الآراء مع زملائنا الصينيين بشأن المواصفات التقنية للمروحية المستقبلية وأجرينا مباحثات بناءة مع شركة "أفياكوبتر" الصينية خلال زيارتنا لمعرض "تشاينا هيليكوبتر إكسبو" وتبادلنا الآراء بشأن الجانب المالى لهذا المشروع.

يذكر أن الحكومتين الروسية، والصينية، وقعتا فى عام 2016 اتفاقية تقضى بأن تقوم شركة "مروحيات روسيا" وشركة "أفياكوبتر" الصينية بتصميم مروحية ثقيلة مستقبلية تنتج فى الصين، ويبلغ الوزن المحتمل لهذه المروحية عند الإقلاع 38 طنا، كما أنه سيكون بالإمكان استخدامها فى ظروف المناخ الحار على مدى 24 ساعة وفى المناطق الواقعة فى أعالى الجبال وفى جميع ظروف الطقس.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة