أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام حطب: شعبية الأهلى لن ترهبنا والاسترشادية أصبحت "أمر واقع"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 08:58 م
هشام حطب: شعبية الأهلى لن ترهبنا والاسترشادية أصبحت "أمر واقع" هشام حطب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن اللائحة الاسترشادية هى لائحة النادى الأهلى بعد أن تم نشرها فى الجريدة الرسمية ومجلس إدارة القلعة الحمراء لا يمكنه إقامة الانتخابات على لائحته الخاصة التى اعتمدها مجلس الإدارة لأنها أقيمت بالمخالفة للقانون.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية: "الأهلى لا يمكنه اعتماد لائحته الخاصة فى الجريدة الرسمية لأن اللجنة الأولمبية فقط صاحبة الحق فى ذلك والأهلى لم يقم بالخطوات القانونية وأصبحت اللائحة الاسترشادية فى لائحته التى سيقيم عليها الانتخابات المقبلة قبل نهاية نوفمبر الجارى".

وتابع: "شعبية الأهلى لن ترهبنا ولن نخاف من نادى فى تطبيق القانون وقانون الرياضية سيتم تطبيقه على الجميع دون تمييز ومن حق الأهلى الاعتراض وسلك الطرق الشرعية من خلال التحكيم المصرى الخطوة الأولى قبل اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، لا يوجد عناد مع النادى الأحمر، ولكن اللائحة الاسترشادية اعتمدت وأصبحت واقعًا لا رجعة فيه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى الفقى

بطل من ورق

الحاج حطب بيعمل فيها بطل و هو اصلا ماحدش عارفه و عاوز يتشهر و الناس فقط عرفت اسمه من خلال ازمته مع الاهلى . واللى نفع حطب ان اصلا جمهور و شعبية الاهلى دى مش طايقة مجمود طاهر و بالتالى مش فارق معاهم و معتبرينها معركة المجلس مع اللجنة الاوليمبية مش معركة الاهلى فبلاش تعمل بطل وتتطاول على الاهلى و خليك فى اللجنة الاوليمبية وعيش فى فشلها المتواصل و كل عيش

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن جميدو

استمر ف غيك وعنادك

وربما جيكوس اللي وزي مرتضي وعصام القذر ومش حتى كأس العالم ده أقل واجب يمهل ولايهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

جماهيرية النادي الاهلي أمن قومي

لا انت و لا اللجنة الاوليمبية كلها يمكن ان تصمد امام جمايرية الاندية الكبيرة مثل الاهلي و الزمالك. و وقت الجد سوف تصدر تعليمات من جهات عليا بتهدئة الاوضاع و عدم اثارة جماهير الاهلي العريضة. و لماذا هذا ؟ لان جماهير الاهلي أمن قومي ! افهم قبل ما تودي نفسك في داهية هههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة