أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الهيل: قطر فتحت أسواقها لإيران فانتشرت المخدرات بكثرة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:20 م
خالد الهيل: قطر فتحت أسواقها لإيران فانتشرت المخدرات بكثرة خالد الهيل
كتب أحمد علوى - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد الهيل، المعارض القطرى، إن قطر عندما فتحت الأسواق للإيرانيين لعرض منتجاتهم بالأسواق القطرية جلبوا المخدرات بكثرة لعرضها داخل البلاد، فتم إغلاق تلك الأسواق بعد انتشار المواد المخدرة بكثرة.

 

وأضاف "الهيل" خلال مؤتمر المعارضة القطرية المقامة فى لندن، أن معظم المخدرات التى تأتى إلى قطر قادمة من إيران، موضحا أن خطورة إيران على قطر أكبر من هواجس النظام القطرى بالنسبة لدول الخليج.

 

وقال خالد الهيل بخصوص علاقة إيران وقطر، " إننا دوما كنا فى مشاكل تاريخية مع إيران، وللأسف أن النظام القطرى لبس العباءة الإيرانية، وبدأت السياسية القطرية فى التغير، وعن الوضع الحالى لقطر فلن تستطيع أن تكون صديق لإيران ومن ناحية أخرى لدول الخليج.

 

ومن المشكلات الأساسية التى تربطنا بإيران هى التعاون التجارى، ولا يوجد تقسيم وحدات بين البلدين، وفى حالة وحجود اتفاقية لتقسيم الوحدات ستحل الكثير من المشكلات.

 

وانكشف القناع حاليا عن النظام القطرى وأصبح واضح أمام الجميع وكذلك استراتيجيته.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

كل ما يقوله نظام حمبوزه في قطر تعكسه ونشقلبه تصل للحقيقة فهو انقلابى خائن وعميل لكل الاشرار

اذا اردت ان تفهم المسار الذى يتبعه نظام حمبوزه في قطر فهو في جملة واخدة يدعم جميع اشرار العالم ويتحالف معهم حتى لو كانوا اعداء اما عن عقيده الدينية فهى معادية للاسلام ولهذا نراه يتحالف مع الصهاينة والماجوس والبوزيين وغيرهم ويدعم تفجير المساجد والكنائس التى تدعوا للسلام وتغضب الشيطان وقرينته موزه لهذا يمكن ان تتخيل وحود الاخوة الاعداء معا في قطر يجمعهم الشر والاجرام فتجد الدواعش والقاعدة وطالبان والحوثيين والحرس الثورى الماجوسى وحزب الشيطان والصهاينة والامريكان جميعم طامعون في ثروات المنطقة وخيراتها حتى لو كان ذلك على اشلاء شعوبها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة