أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..الهند واليابان يطلقا العمل بمشروع القطار فائق السرعة بولاية جوجارات

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:54 ص
بالصور..الهند واليابان يطلقا العمل بمشروع القطار فائق السرعة بولاية جوجارات مودى وآبى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أطلق رئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودى ونظيره اليابانى شينزو آبى اليوم /الخميس/ أعمال إنشاء مشروع القطار اليابانى فائق السرعة بولاية جوجارات الهندية والذى من المقرر أن يربطها بمدينة مومباى.

وذكرت شبكة "إيه بى سي" الأمريكية أن مودى وآبى وضعا حجر الأساس لمعهد تدريب سيتم إنشاؤه بمدينة فادودارا بالولاية لتدريب قرابة 4 آلاف شخص على تشغيل القطار فائق السرعة الملقب بـ"الرصاصة".


وقال آبى الذى يزور الهند حاليا "إن قوة الهند تصب فى مصلحة اليابان كما أن قوة اليابان تصب بمصلحة الهند"، وذلك فى أعقاب مراسم وضع الأساس.


وسيتم إنشاء سكة القطار على طول 500 كيلومتر بقرض يابانى يبلغ 17 مليار دولار أمريكى ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع بحلول عام 2022

ومن المقرر أن يربط القطار مدينة أحمد أباد بمدينة مومباى العاصمة المالية للهند، ويرى محللون أن مشروع القطار فائق السرعة سيعطى دفعة لتطوير البنى التحتية بالمنطقة الصناعية سريعة النمو بغرب الهند ويسهم فى النمو الاقتصادى ويقلل من التكدس بالمدن المزدحمة.

آبى ومودى
آبى ومودى

 

آبى
آبى

 

بدء الفاعليات
بدء الفاعليات

 

رئيس الوزراء الهندى ونظيره اليابانى
رئيس الوزراء الهندى ونظيره اليابانى

 

مودى وآبى
مودى وآبى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عقبال القطار فابق السرعه.بين الاسكندريه وحتى اسوان جنوبا...بالصحراء الغربيه..لنقل الركاب والبضايع

👀👀🙌!...وسينق مصر نقله حضاريه فى ملف النقل..ويقلل حوادث الطرق بشكل كبير..وان يكون بمشاركه الدوله مع القطاع الخاص بنسبه 51% حصه الدوله..كما فى البنك الاستثماريه وبعض المشاريع المشتركه مع الاجانب والقطاع الخاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة