خالد صلاح

مياه الجيزة: 600 مليون جنيه لحل مشاكل المياه بالمحافظة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 07:00 ص
مياه الجيزة: 600 مليون جنيه لحل مشاكل المياه بالمحافظة محطة مياه - أرشيفية

كتب سيد الخلفاوى

أكد المهندس عوض أحمد، نائب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، إن هناك عجز فى المياه بالجيزة، لذلك اتجهت الشركة لإنشاء محطات جديدة وتوسعات فى المحطات الموجودة.
 
وأضاف نائب رئيس شركة المياه بالجيزة، إن هناك توسعات فى محطة مياه إمبابة بقيمة 400 مليون جنيه، ومحطة القراطين بقيمة 200 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه من المقرر الإنتهاء منهم قبل الصيف القادم للقضاء على مشاكل المياه بالجيزة.
 
وأشار المهندس عوض أحمد، أن الاستخدام الخاطئ للمياه يهدر المياه بشكل كبير مثل غسيل السيارات، ورش الشوارع، مطالبا المواطنين بترشيد استهلاك المياه للمحافظة عليها.




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد

دق طلمبات مياه

( في شارع علي الشافعي يمين محور 26 يوليو ارض اللواء )يتم دق طلمبات مياه لضعفها او بالاصح عدم وجود مياة في المنازل رغم الشكاوي العديدة لشركة مياة الشرب .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو مصطفي

والصرف الصحي؟

وماذا بخصوص الصرف الصحي في قري الجيزة ؟سيارات كسح المياه السوداء تفرغ حمولتها طوال اليوم بترعة المنصورية امام مدرسة المهندسين وحتي قبل مدرسة سعاد كفافي للغات وفي الترع والمصارف الفرعية .المصيبة انه طريق رئيسى ولكن لا احد براقب او يهتم !! والمصيبة الاكبر ان بعض الاهالي يقومون بصيد الاسماك منها ! ناهيك عن اكوام القمامة علي طول الترعة من اول كوبري مدرسة المهندسين وحتي ترعة المريوطية والحفر تملأ الطريق ورائحة المجاري تفوح من الترعة .وكأنه لايوجد مجلس مدينة ولا مجلس محلي ولا نواب يمثلون زاوية ابو مسلم.!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

الحل البسيط

لو شركة المياه أستطاعت جمع مستحقاتها من المواطنين تحت تهديدها بقطع المياه ستكفى هذه الأموال لسداد ديون مصر وليست ديون شركة المياه فقط لكن ما تقوم به الشركة من تهاون فى تحصيل مستحقاتها لن يكفيها 600 مليار وليس 600 مليون فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مصري اصيل

اولا _ بالنسبه للصرف الصحى العائم بكعبيش بالطوابق فيصل النياه تحت المنازل والنشع كثير ينظر بمصيبه ولكم للأسف لم يتحرك احد ثانيا _ المغالاه فى احتساب فاتوره المياه حيث يتم المحاسبه بغير ما اعلنته الشركه وهو كل ١٠متر بسعر ولكن المحاسبة تمت على قيمة اخر متر وهذا مخالف لما اعلنته الشركه بمعنى استهلاك ٣٣متر الحساب كما اعلناه الشركه من قبل ٦٠ج تقريا ولكن للاسف تم المحاسبه بهواء الشركه وابح قيمة الفاتوره ١١١.٥ج فى شهر فهل يعقل هذا الفرق ؟!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة