خالد صلاح

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى طوكيو أكتوبر المقبل بعد توقف 4 سنوات

الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:23 م
مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى طوكيو أكتوبر المقبل بعد توقف 4 سنوات صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

كتبت-رحاب نبيل

 صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أنه تقرر استئناف رحلات مصر للطيران إلى العاصمة اليابانية طوكيو بداية من تشغيل الجدول الشتوى فى 29 أكتوبر القادم، بواقع رحلة اسبوعيا مساء كل يوم سبت قابلة للزيادة فى حال تزايد الطلب والإقبال على المقصد السياحي المصري.
 
وقال مسلم فى بيان صحفي اليوم الخميس، إن من المقرر أن تكون الرحلات  بطراز البوينج B777-300ER الذى يتسع لعدد 346 راكبا ويتميز بأعلى مستويات الراحة والرفاهية ويوجد به مقاعد على شكل أسرة منبسطة فى درجة رجال الأعمال وشاشات ترفيهية شخصية فى جميع مقاعد الطائرة، وشحن أجهزة الموبايل والحواسيب الشخصية وغيرها من الإمكانيات العالية، وذلك فى إطار توجيهات شريف فتحى وزير الطيران المدنى فى دعم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خاصة من السوق الآسيوى.
 
وأضاف مسلم أن استئناف تشغيل هذا الخط يأتى من منطلق الحرص على التواجد فى السوق اليابانى فضلاً عن أهمية رحلات طوكيو فى تغذية خطوط مصر للطيران بالمسافرين عبر القاهرة إلى أوروبا وأفريقيا وخطوط ما بعد القاهرة.
 
جدير بالذكر أن مصر للطيران كانت تسير رحلات مباشرة إلى مدينتى طوكيو وأوزاكا باليابان، ولكنها توقفت فى أعقاب ثورة يناير، ثم استأنفت لفترة محدودة إلى أن توقفت تماما فى عام 2013 لانخفاض الحركة السياحية الوافدة من اليابان وعدم جدوى تشغيل الخط اقتصاديا فى ذلك الوقت.
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة