خالد صلاح

محامى لواء التجمع: موكلى تصالح مع رجل الأعمال والقضية فى طريقها للإغلاق

الخميس، 14 سبتمبر 2017 07:35 م
محامى لواء التجمع: موكلى تصالح مع رجل الأعمال والقضية فى طريقها للإغلاق المتهم إبراهيم سليمان


كتبت أمنية الموجى

أكد صلاح الشربينى دفاع المجنى عليه فى واقعة الاعتداء على فيلا لواء سابق بالتجمع، أن طرفى القضية يسعون للتصالح، وأنه تقدم بطلب  إلى النائب العام المستسار نبيل صادق، لسحب ملف القضيه من محكمة الجنايات قبل تحديد موعد جسة لمحاكمة المتهمين، وهم إبراهيم سليمان وزوجته وآخرين، كما تقدم بمستند يفيد بتصالح الطرفين وتنازل موكله عن القضية.
 
وقال الشربينى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، إن موكله وافق مبدئياً على التصالح رأفة بالمتهمين وأولادهم، وأن نسبة قبول النائب العام  لتصالح الطرفين لا يتعدى الـ 30 % خاصة بعد إحالة النيابة ملف القضية للمحكمة المختصه للنظر فيها.
 
كان المستشار أحمد حنفى المحامى العام لنيابة القاهره الجديده أحال رجل الأعمال ابراهيم سليمان وزوجته و17 اخرين إلى محكمة الجنايات ، بتهم الاعتداء على لواء سابق، وهتك عرض زوجته وزوجة نجله والاعتداء على أفراد أسرته.
 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق حسين.

و البلطجي و البلطجية مش حيأخذوا ما يستحقون.

و البلطجي و البلطجية مش حيأخذوا ما يستحقون. وللا حيتسابوا هم و غيرهم يعملوها و يعملوا غيرها. هيبة القانون لا بد لها من عودة.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي الجهيني

البلطجي اللي اسمه رجل الاعمال اظاهر انه زود الغله

كان عارض 5 مليون للتصالح اكيد خلاهم 7 مليون و طبعا المحامي اكيد له دخل في اقناع اللواء و اكييييد نابه من الحب جانب من رجل الاعمال مش اقل من مليون مقفول كنا زمان نقول بالكليوباترا تفعل ما تريد و بالبلمونت يلين لك الحديد دلوقتي الوضع اختلف بقي المثل بالالوفات تفعل ما تريد و بالملايين يلين لك الحديد ايييييييييه دنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الصلح خير

أحلى من الصلح بالاتفاق ما فيش . و يبقى تشجيع للبلطجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

اخص و مائه اخص

بعد كل الي حصل ده بتصالحه اين الكرامة ملهاش تمن و الي دفع يساوى الى حصلكم واسفاه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة البلطجية اللصوص

يتصالح مع هذا البلطجي عضو كلاب اخوان بني صهيون زي ما هو عايز ولكن اين حق المجتمع و القانون ؟

..

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

حصل خير

عادي كل واحد يبلطج و يلم شوية بودي جارد و يطيج في الناس و بعد كدة تتساوي الامور و الصلح خير قوم نتصالح . و منك شوية و انا شوية . حبة عليك حبة علية .

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

علمتنى الحياة انى لا اتدخل فى اى خناقة، لأن غالبا بيتصالح الطرفين.......

ويمسكوا فيا انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرؤوف على عبدالمجيد

انما الامم الاخلاق ان ذهبت اخلاقهم ذهبا

السيد المحتر سيادة اللواء المعتدى عليه اسف يا سيادة اللواء ليس من حقق التنازل والتصالح فهذه جريمة الشعب وجريمة البلطجة وانه اشد العار ان تتنازل على حق ليس من حقق والا الفلوس 5مليون اكثر او اقل زغللت عيناك اكشف عورة زوجة ابنك تقدر بالمال انه لم يكشف عورة زوجة ابنك ولاكن كشف عورات مصر بالبلطجة اقبل يدك الا تتنازل والا الكرامة تباع وتتشترى يا سيادة اللواء تنازلك خيانة للوطن وخيانة للحق والقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

elngar9262

كيف تستقيم الامور

حسبنا الله ونعم الوكيل . تنازل سيادة اللواء لخاطر الاولاد!!!!طبعا شىء لا يصدق كل واحد عايز يعمل حاجه يعملها وفى الاخر يتصالحوا وكله للمال او لاى سبب اخر فكيف تستقيم الامور واين حق الناس الى اتحرق دمها وظلت تطالب بالمحاكمه العاجلة لردع كل من تسول له نفسة لفعل ما يا شاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

الحق العام

وأين الحق العام ضد البلطجة وإرهاب وإستعراض القوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة