خالد صلاح

كواليس تأهل 16 فتاة لمسابقة ملكة جمال السياحة.. الروج الأحمر لم يشفع للجميلة.. الاختبارات النفسية تضع كلمتها فى الاختيار.. وقائمة ممنوعات تتضمن التدخين والاكستنشن والرموش الصناعية واللى لبسه "لينسيز تقلعها"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 05:18 م
كواليس تأهل 16 فتاة لمسابقة ملكة جمال السياحة.. الروج الأحمر لم يشفع للجميلة.. الاختبارات النفسية تضع كلمتها فى الاختيار.. وقائمة ممنوعات تتضمن التدخين والاكستنشن والرموش الصناعية واللى لبسه "لينسيز تقلعها" ريوان علاء ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة

كتبت أسماء زيدان وتصوير محمود فخرى

ساعات طويلة مرت على الفتيات المتقدمات لمسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة 2018، فى انتظار اختيار الفتيات اللاتى سيتأهلن لخوض المسابقة الأولى فى خدمة البيئة ودعم السياحة، لتنال الفائزة باللقب شرف تمثيل مصر أمام الأجانب فى مسابقة miss eco international 2018، لتستعد الفتيات بما لديهن من قوى ليقع الاختيار عليهن فى المسابقة الكبرى التى أقيمت أول أمس فى أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، ونقل "اليوم السابع" الأحداث كاملة إلا أن هناك بعض الكواليس من المسابقة والتى ننقلها لكم من خلال هذا التقرير.

منظمة المسابقة والمتأهلات
منظمة المسابقة والمتأهلات

 

الشفايف الحمراء انهارت فى الاختبارت أمام العقل

رغم براعة بعض الفتيات المتسابقات فى وضع المكياج الخاص بهن وإشادة الميكب آرتيست محمود مرشد، بهذا فسأل إحدى المتسابقات عن سر اختيارها للروج الأحمر، وهل يرجع إلى إحساسها بمجال شفاهها أم إلى ثقتها الزائدة بنفسها؟ ولكن إجابتها جاءت صادمة له وهو أنها تحبه لمجرد أنه لون جيد فقط إلا أنه قال لـ"اليوم السابع" إن لون الروج أو أحمر الشفاه الأحمر لا يناسب سوى الفتاة صاحبة الشفاه الجميلة فقط فلا يليق بصاحبة الشفاه الصغيرة وكذلك الكبيرة ولهذا على الفتاة التى تختار المكياج الخاصة بها أن تعرف ما يناسبها، وكذلك اللون الأحمر يدل على الثقة الشديدة بالنفس، ورغم أن المتسابقة كانت جميلة حقاً إلا أنها لم تجتاز الاختبارات نتيجة لتفوق بعضهن عليها فى الاختبارات النفسية والعقلية التى تختبر الثقافة.

ريوان علاء ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة
ريوان علاء ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة السابقة

 

اللينسيز تضع متسابقة فى مأزق أمام لجنة التحكيم

وتسببت اللينسيز أو العدسات اللاصقة فى وضع بعض المتسابقات فى أزمة أمام لجنة التحكيم المكونة من خلود عز منظم مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة، وريوان علاء ملكة جمال أفريقيا للسياحة والبيئة، ومحمود مرشد الميكب آرتيست، حيث اشترطت اللجنة على المتسابقات عدم ارتداء عدسات لاصقة الأمر الذى تحدته بعض المتسابقات فتسبب فى إحراجهن وطلبت اللجنة منهن انتزاعها لاستكمال الاختبارات حيث تتطلب المتسابقة من الفتاة أن تكون مصرية الملامح لتمثل مصر أمام الأجانب.

إحدى المتأهلات
إحدى المتأهلات

 

التدخين والاكستنشن ممنوع بأمر لجنة التحكيم

ولأن الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة ستمثل مصر أمام العالم فيجب أن يكون كل ما بها طبيعى، ولهذا فالاكستنشن والرموش الصناعية خارج قاموس المتسابقات والفتيات اللاتى لجأن له لم يتم قبولهن، أما المدخنات فلا مكان لهم فى مسابقة ملكة جمال البيئة المسئولة عن التوعية بكل ما يتعلق بالبيئة وتجميلها، فلا يعقل أن تكون ملكة جمال البيئة مدخنة وكان هذا سبب رفض اللجنة لبعض الفتيات.

فتاة متأهلة
فتاة متأهلة

 

الاختبارات النفسية تضع كلمتها فى اختيار المتسابقات

واعتمدت لجنة التحكيم على الاختبارات النفسية لتكمل باقى الاختبارات التى تم تحديدها للمتسابقات، لتكون صاحبة كلمة الفصل وتحدد قبول الفتاة من عدمه بشرط اجتيازها لهذا الاختبار النفسى، وتم اختيار 16 فتاة ليتأهلن لخوض المسابقة جاءت أسمائهن كالآتى "رانيا رضا، وسلمى الصبان، وجنة عبد المنعم، ورغدة صلاح، ونوران محمد، وجنة نوار، ونادين أشرف خليفة، ورنا خالد، وآية ماجد، وعلا محسن، ورانين صالح، ويارا وحيد، ودنيا الأدور، ومارسيل ظريف، وميرنا سيف النصر".

لجنة التحكيم
لجنة التحكيم

 

لحظة التأهل
لحظة التأهل

 
يارا وحيد
يارا وحيد

 

لحظة قبول إحدى المتسابقات
لحظة قبول إحدى المتسابقات

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

على فكرة

على اد معلوماتى التى قرأتها فى بعض الأحيان بأن ملكات الجمال لابد ان يكون لجسمها مقاسات معينة 90x60x90 و انا شايف بإن أكثر المتقدمات فورمة الجسم تميل الى فورمة كمثرة بمعنى المقاس من فوق غير متناسب مع مقاس الأرداف من تحت ممكن يكون تقيمهن ب ملكة جمال الا ربع هههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة