خالد صلاح

على جبر يعود لقائمة الزمالك أمام المصرى

الخميس، 14 سبتمبر 2017 04:25 م
على جبر يعود لقائمة الزمالك أمام المصرى على جبر مدافع الزمالك


كتب عمرو جاب الله

تقرر عودة على جبر، مدافع الزمالك، إلى قائمة الفريق الأبيض فى مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها يوم 22 من شهر سبتمبر الجارى، فى الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يواصل على جبر الغياب أمام الداخلية، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل، فى الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز بسبب الإصابة التى يعانى منها.

على جبر
على جبر

على جبر غاب أمام الإنتاج

وغاب على جبر عن مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربى، يوم السبت الماضى فى الجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى المصرى بالموسم الجديد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ويحتاج على جبر لمزيد من الوقت فى البرنامج التأهيلى الذى يخضع له حاليا تحت إشراف محمد شيحة، رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، حيث سيعود للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد 10 أيام، وبالتالى من الصعب لحاقه بمباراة الداخلية.

على جبر تعرض للإصابة مع المنتخب

وجاءت إصابة على جبر الأخيرة خلال تواجده فى معسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراتى أوغندا فى تصفيات المونديال، حيث تعرض للإصابة بعد كرة مشتركه مع زميله أحمد الشناوى، ما أدى لإصابته بجذع فى الركبة تسبب فى استبعاده من معسكر الفراعنة والغياب عن مباراتى أوغندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث خسر المنتخب اللقاء الأول فى كمبالا ثم فاز باللقاء الثانى بملعب برج العرب بالإسكندرية.

على جبر
على جبر

على جبر عنصر أساسى بالمنتخب

وأصبح على جبر عنصرا أساسيا فى تشكيل المنتخب الوطنى طوال الفترة الماضية تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، حيث شارك فى 17 مباراة دولية وأحرز هدفا وحيدا، وكان فى قمة تألقه خلال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى الجابون وحقق خلالها الفراعنة المركز الثانى خلف الكاميرون بطل المسابقة.

على جبر يخضع للتأهيل

ويخضع على جبر خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من التأهيل تمهيداً للعودة مجدداً إلى قائمة الزمالك، بداية من المواجهة التالية لمباراة الداخلية، والتى ستكون أمام المصرى.

على جبر
على جبر




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة