خالد صلاح

طارق فؤاد يسافر فرنسا للعلاج من مرض نادر بأحباله الصوتية 22 سبتمبر

الخميس، 14 سبتمبر 2017 05:41 م
طارق فؤاد يسافر فرنسا للعلاج من مرض نادر بأحباله الصوتية 22 سبتمبر طارق فؤاد


كتب على الكشوطى

أعلن الفنان طارق فؤاد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه سيسافر إلى فرنسا، الجمعة 22 سبتمبر الجارى، فى رحلة علاجية، وذلك إثر إصابته بمرض نادر فى الأحبال الصوتية أبعده عن الغناء.

 

كان الفنان طارق فؤاد قد أثار موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلانه تفاصيل مرضه الذى أبعده عن الغناء، واحتياجه لمبلغ 5 آلاف جنيه شهريًا لا يتمكن من تدبيرها، ولجوئه لعدد من المطربين لشراء ألحانه ليتمكن من جمع ثمن العلاج، ورفضهم الاستجابة له، وحققت حلقته مع ريهام سعيد مؤخرا نسب مشاهدة مرتفعة على شاشة قناة "النهار".

 

كان الشاعر تركى آل الشيخ أعلن تحمله نفقات علاج طارق فؤاد، بعدما انتشر  خبر مرضه فى الأوساط الفنية، وأكد فؤاد فى وقت سابق امتنانه للشاعر السعودى، بعد تلك اللافتة الإنسانية. 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

كل الشكر للشاعر السعودي .. ولكن أين الدولة ؟

يعني لما يكون مطرب محترم زي الفنان طارق فؤاد يتعرض لمحنة صحية ولا تقف الدولة بجوارها وتعالجه على نفقتها يبقى في حاجة غلط ، أقول كل الشكر للشاعر السعودي على وقفته، وحتى لا أتجاوز أقول للحكومة المصرية عيب عليكي ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة