خالد صلاح

ضبط 3 بلطجية يفرضون إتاوات بمواقف الخانكة بالقليوبية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:10 م
ضبط 3 بلطجية يفرضون إتاوات بمواقف الخانكة بالقليوبية ضبط متهم - أرشيفية

القليوبية - نيفين طه

شن ضباط مباحث المرور بالقليوبية حملة مكبرة للمرور بمركز ومدينة الخانكة، أسفرت عن ضبط مجموعة من البلطجية يفرضون إتاوات على السائقين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد عبد العظيم سعيد رئيس مباحث مرور القليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون، والبلطجية بدائرة مركز شرطة الخانكة.

 

أسفرت الحملة عن ضبط تصريح مزور للسيارة (ق ر هـ) رقم 6982 منسوب صدوره إلى وحدة مرور عرب العلقات المسحوبة من الإدارة العامة للمرور بالطريق الدائرى، برقم صادر 163 وتم ضبط حائز التصريح، وضبط "رضا.ح" لقيامه بأعمال سمسرة، وبتفتيشه عثر بحيازته على مبلغ 800 جنيه ونموذج طفاية، وتحرير محضر رقم 10086 جنح الخانكة فرض إتاوات.

 

وضبط "محمد.ع" لقيامة بفرض الإتاوات بموقف المرج وبحوزته مبلغ مالى 175 جنيها، وبالكشف عنه تبين أنه سبق اتهامه فى خمس قضايا، وضبط "إسلام.ر" لقيامه بفرض إتاوات وبحوزته 30 جنيها، و"محمد.س.م" لاتهامه بفرض إتاوة بموقف المرج ومعه 40 جنيها، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة