خالد صلاح

ضبط موظف مفصول بعد سرقته 300 ألف جنيه من فرع شركة محمول بالزمالك

الخميس، 14 سبتمبر 2017 06:00 ص
ضبط موظف مفصول بعد سرقته 300 ألف جنيه من فرع شركة محمول بالزمالك سرقة هواتف محمولة - ارشف

كتب كريم صبحى

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على موظف مفصول  استولى على 300 ألف جنيه سرقها من فرع إحدى شركات المحمول بالزمالك بمفاتيح مصطعنة.

وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها بهجت حلاوة مدير نيابة قصر النيل،  أن  المتهم "إيهاب م" 28 سنة كان يعمل موظفا بإحدى فروع شركة المحمول منذ شهر وتم فصله عقب اكتشاف سرقة بعض العملاء.

وأضافت التحريات أن المتهم اختمرت فى عقله سرقة فرع الشركة مستغلا عمله السابق بها واصطنع مفاتيح مقر الشركة قبل فصله حيث توجه الى مقر الشركة بمنطقة الزمالك عقب انتهاء ساعات العمل ودخل الشركة واستولى على مبالغ مالية وكروت شحن وهواتف محمول قدرت ب300 ألف جنيه وفر هاربا.

وتبين من تحقيقات النيابة أن كاميرات المراقبة رصدت المتهم أثناء دخوله الشارع الموجود به مقر الشركة وخروجه ومعه حقيبة سوداء فتم القبض عليه ومداهمة شقته التى عثر بداخلها على المسروقات لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق واستدعاء مسئولى شركة المحمول لمواجهتهم  بالمتهم وتسليم المضبوطات لهم.

البداية بتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغا من مسئولى فرع شركة محمول بالزمالك، أفادوا فيه باكتشافهم سرقة هواتف محمول وإكسسوارات ومبالغ مالية وصلت إلى 300 ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة المتهم  "إيهاب ع" موظف سابق بالشركة، بيّت النية لسرقة فرع الشركة، حيث فتحها المتهم بمفاتيح اصطنعها أثناء عمله فى الشركة قبل فصله، حيث استولى المتهم على المضبوطات وفر هاربا.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وإحالته للمستشار بهجت حلاوة الذى أمر بحبسه.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة