خالد صلاح

ضبط مدير شركة لقيامه بتزوير شهادات جامعية للنصب على المواطنين بالمنوفية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 09:14 ص
ضبط مدير شركة لقيامه بتزوير شهادات جامعية للنصب على المواطنين بالمنوفية متهم - أرشيفية


المنوفية - محمد فتحى

تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنوفية، من ضبط مدير شركة وذلك لقيامه بتزوير شهادات جامعية مقابل الحصول على مبالغ مالية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات لقسم مباحث الأموال العامة بقيام "ط . م . ط . ع " 34 عاما، مدير شركة، بتزوير شهادات منسوب صدورها لبعض الجهات الحكومية مقابل مبالغ مالية.

 

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية تحت إشراف اللواء احمد عتمان مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، إلى الشركة محل البلاغ، وتبين عدم تواجد المأذون بضبطه، وتم التقابل مع "هـ . ر.ع ص" 24 عاما طالبة، المسئولة عن الشركة وبتفتيش المكتب عثر على، " 22 " شهادة {CDL} بأسماء أشخاص مختلفة منسوب صدورها إلى إدارة الاتصالات، وشهادتين دراسيتين إحداها منسوبه لكلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ، والثانية منسوبه لكلية الهندسة الإلكترونية جامعة المنوفية، "3"  شهادات منسوب صدورها إلى جامعة طنطا، ويشتبه فى كون جميع الأوراق مزورة.

 

وبمواجهة سالفة الذكر أقرت أن المضبوطات ملك صاحب الشركة، وأضافت بأنها مسئولة عن الدورات التدريبية بالشركة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتم  تحرر عن الواقعة المحضر رقم 19596  جنح قسم شبين الكوم لسنة 2017 م، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.
 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة