خالد صلاح

بيومى فؤاد: قصة فيلم "أصاحبى" جديدة على السينما المصرية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:09 م
بيومى فؤاد: قصة فيلم "أصاحبى" جديدة على السينما المصرية بيومى فؤاد


(أ ش أ)

قال الفنان بيومى فؤاد، إن فيلم "أصاحبي"، الذى يقوم ببطولته، كوميديا سيجذب مختلف الأعمار والفئات الاجتماعية، نافياً وجود علاقة بين اسم الفيلم والشخصية الساخرة على موقع "فيس بوك"، موضحا أنه بطولة جماعية، رافضاً وصفه بأنه أول بطولة سينمائية مطلقة له فى مشواره الفنى، لأنه يؤمن بالبطولة الجماعية فى مختلف الأعمال التى قدمها.

وتحفظ الفنان الكوميدى على الكشف عن تفاصيل دوره بالفيلم ليكون مفاجأة للجمهور، مكتفيا بالقول إن الفيلم قصة جديدة على السينما المصرية، بها العديد من الجوانب الكوميدية التى تهم الأسرة المصرية بجميع أفرادها.

وعن موعد عرض الفيلم، قال إنه سيكون فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وفق ما علمه من المنتج، غير أنه لا يشغل باله كثيراً بتوقيت العرض، ويفضل فقط التركيز فى عمله كممثل.

فيلم "أصاحبي" هو أول بطولة سينمائية مطلقة لبيومى فؤاد، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويشاركه بطولة الفيلم هشام إسماعيل ومحمد ثروت ومريم السكرى وأحمد حلاوة ويوسف وليد يوسف، والفيلم تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى علي.





لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة