خالد صلاح

بالفيديو..الحجاج الفلسطينيون بمطار القاهرة: ندعم الرئيس السيسى فى حربه ضد الإرهاب والجيش المصرى أحلى جيش فى الدنيا.. وندعم رجال القوات المسلحة لما بعد سيناء.. والمطار يستقبلهم بصالات الـ vip

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:23 ص
بالفيديو..الحجاج الفلسطينيون بمطار القاهرة: ندعم الرئيس السيسى فى حربه ضد الإرهاب والجيش المصرى أحلى جيش فى الدنيا.. وندعم رجال القوات المسلحة لما بعد سيناء.. والمطار يستقبلهم بصالات الـ vip الحجاج الفلسطنيين بمطار القاهرة


كتب محمد طنطاوى

استقبل مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الخميس طائرة مصرية خاصة لنقل 212 حاجا فلسطينيا من سكان قطاع غزة بعد أدائهم لفريضة الحج داخل إحدى صالات ال vip لتسهيل وتشهيل خروجهم من الدائرة الجمركية. 



وقامت السلطات المعنية بتخصيص صالة الـ vip بمطار القاهرة رقم 4 بتسهيل إنهاء إجراءات وصول حجاج غزة، حيث قامت فرق من العلاقات العامة وضباط الجوازات والحجر الصحى ومأمورى الجمارك بإنهاء إجراءاتهم فور وصولهم. 


وأعرب الحجاج الفلسطينيون عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى والسلطات المعنية والجيش المصرى ووزارة الداخلية على ما تم تقديمه من خدمات خاصة فيما يتعلق بالانتقال من معبر رفح حتى رحلتى السفر والعودة. 



وقال "محمد صالح " من حجاج القطاع إننا نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على الجهود التى قامت بها السلطات المصرية فى جميع مراحل رحلتى السفر والعودة ومن والى معبر رفح وقطاع غزة.

 


وأضاف إننا ندعم الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب فى سيناء ونتمنى انتصاره لما بعد سيناء. وقال:" الشعب الفلسطينى كله بيحب الجيش المصرى ومتاخدوش الحابل بالنابل لأن الجيش المصرى يعمل ليل نهار لأمن سيناء وغزة والضفة الغربية والله يقويهم على من يعاديهم". 
 

من جانبها قدمت الحاجة "فاطمة ناجح تيمور" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش المصرى والسلطات المعنية على ما قدموه لراحة الحجاج الفلسطينيين من أبناء قطاع غزة. 


ووجهت الحاجة فاطمة دعواتها للرئيس السيسى قائلة:" الله يقويه على من يعاديه واحنا بنحب السيسى فى غزة واحنا والشعب المصري واحد من زمان ونتمنى الخير له ونتمنى نرجع زى زمان". 


وكانت سلطات المطار قد خصصت فرقا من ضباط الجوازات والعلاقات العامة بالمطار لسرعة وتسهيل وتشهيل مرحلة عودة الحجاج الفلسطينيين من أبناء قطاع غزة بالتنسيق مع السلطات المعنية بالمطار. 


كما قامت إدارة الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى بتخيصيص فرق من العاملين بالإدارة لسرعة إنهاء إجرءات عودة حجاج غزة من الأراضى المقدسة، وإجراء الكشف الطبى اللازم على المشتبه بإصابتهم بأعراض مرضية، بالإضافة إلى زيادة عدد سيارات الإسعاف لتقديم الخدمات الطبية والإسعافات الأولية.


 

وفى السياق ذاته دفعت الإدارة المركزية لجمارك الركاب بالمطار برئاسة سامى عبد الرحمن بأعداد إضافية من مأمورى الضبط والتفتيش للعمل على سرعة إنهاء إجراءات الحجاج، بالتنسيق مع سلطات أمن المطار والسلطات المعنية.


من جانبه، شدد المحاسب مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى على ضرورة وجود منسقى الرحلات القادمة وعلى متنها الحجاج لتقديم كافة الخدمات والتواجد على سيور الحقائب للتأكد من عدم تخلف أيا منها والتعامل الفورة مع حدوث أى طارئ داخل الصالات.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة