خالد صلاح

بالصور.. حالات الأهلى والطلائع "الأبرز" فى ندوة تحليل أداء الحكام

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:03 ص
بالصور.. حالات الأهلى والطلائع "الأبرز" فى ندوة تحليل أداء الحكام الحكام


كتب عمرو جاب الله

أقامت لجنة الحكام باتحاد الكرة، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، ندوة بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر لتحليل أداء الحكام فى الجولة الأولى من عمر الدورى الممتاز التي انطلقت الجمعة الماضى وشهدت بعض الحالات التى أدت إلى الجدل حول بعض القرارات فى المباريات المختلفة.
ندوة الحكام
ندوة الحكام
 
حضر فعاليات الندوة حكام الساحة الذين شاركوا بمباريات الجولة وهم جهاد جريشة ووليد عبد الرازق ومحمود بسيونى ومحمد سلامه ميدو وأحمد الغندور ومحمد عباس قابيل ومحمود وفا ومحمد عادل وأحمد حمدى الذي أدار مواجهة الأهلى وطلائع الجيش التى شهدت العديد من الأخطاء المؤثرة .
 
وعرضت لجنة الحكام خلال الندوة "فيديو"، لأبرز الحالات الجدلية بالجولة خاصة أخطاء مواجهة الأهلى والطلائع إلى جانب بعض الألعاب التي تهاون الحكم بتطبيق القانون فيه خاصة العقوبات الإدارية "الإنذار- الطرد".
 
تولى عصام عبد الفتاح وجمال الغندور شرح الأسباب الفنية البدنية التي أدت إلى ارتكب الحكام لهذه الأخطاء المؤثرة والتي تسببت في تغير نتائج المباريات.
 
كما استمعت اللجنة إلى شرح بعض حكام الساحة الأخطاء والأسباب التي أدت إلى وقوعهم في بعض المخالفات الساذجة التي تم شرحها كثيرا خلال المحاضرات الفنية بالمعسكرات التي سبقت انطلاق الموسم الجديد.
 
طلب عبد الفتاح في نهاية الندوة من قضاة الملاعب الهدوء والثقة والتركيز خلال المباريات المقبلة والاجتهاد داخل المستطيل الأخضر للحفاظ على كيان التحكيم من خلال الالتزام والظهور بمستوى طيب وتطبيق القانون بشكل جيد على الجميع دون الالتفات إلى الاعتراضات الغير مبررها.
 
عصام عبد الفتاح خلال الشرح
عصام عبد الفتاح خلال الشرح

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

اعرف إن هذه الندوات للحكام المميزين

لكن لو حكم مرتشي ما فائده هذه الندوات معه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

مش لوحده

مش عصام عبد الفتاح هو اللى بيعين الحكام لوحده ولكن بيستعين بالثعلب المكار اللى بيلبسه فى الحيطه ويهاجم الحكام بحنيه اوى اول يوم ثم يجيب عصام ثانى يوم بعد ردود الافعال ويلبسه العمه للدفاع عن الحكام و يلبسه فى الحيطه الثانيه ويكون كده هو حط نفسه بره اللعبه مع انه بيشارك في دورات اعداد الحكام و اختياراتهم.عفتم من هذا الثعلب المكار...........

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

التحكيم بخير

لابد يعرف الجميع أن المشكلة ليست فى الحكام .. ولكن فى المناخ الفاسد الذى تدار فيه كرة القدم .. لأن كل مدرب فاشل .. يعجز عن الفوز ... يعلق خيبته على التحكيم .. والإعلام المتعصب يساعدهم على ذلك .. لازم نعطى الحكام الثقة ..؛ وحكم مباراة الأهلى وطلائع الجيش .. لم يخطئ ... وهو مشروع لحكم جيد .. وبلاش تعصب ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة