خالد صلاح

انتهاء قبول طلبات 510 راغبين فى العمل بإحدى دول الخليج اليوم

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:15 ص
انتهاء قبول طلبات 510 راغبين فى العمل بإحدى دول الخليج اليوم محمد سعفان وزير القوى العاملة


كتب محمود راغب

تنتهى وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس، من قبول طلبات 510 راغبين فى العمل على 9 مهن بـ3 شركات للتجارة والمقاولات، والمبانى، والمرطبات بإحدى دولة الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازى من 6 آلاف إلى 15 ألف جنيه مصرى تقريبا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، وسائل الانتقال الداخلية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

 

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة أن المهن المطلوبة للشركة الأولى، بحرى رفع، ولحام بلته (3G)، وبراد مواسى "خبرة بمشاريع الطرق"، وبناء حواجز طرق "حواجز خرسانية"، ومشغل مدخلة صغيرة، السن 25 سنة فيما فوق، وخبرة 5 سنوات فأكثر، وعامل السن 21 سنة فيما فوق، وخبرة سنتين فأكثر.

 

وأوضح سعفان أن الشركة الثانية، تطلب نجارين للأعمال الخاصة مؤهل متوسط أو بدون ولديه خبرة، فى محطات الكهرباء والمترو ومحطات المياه والقناطر والسدود لا تقل عن 10 سنوات، والسن لا يقل عن 25 ولا يزيد عن 40 سنة، وعامل بخبرة أو بدون، والسن لا يقل عن 21 سنة، ولا يزيد عن 35 سنة.

 

وقال الوزير إن الشركة الثالثة تطلب موزع مبيعات 5 سنوات رخصة قيادة درجة ثالثة، والسن من 25 إلى 35 سنة، وعامل بيع لا يشترط الخبرة، والسن من 21 إلى 30 سنة.

 

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر - القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، سارى لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلى، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ويفضل خبرة فى مشاريع المدنى والكهرباء وخصوصا فى دول الخليج، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أى مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

 

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة