خالد صلاح

النائب محمد سليم يطالب بمقاضاة " هيومان رايتس ووتش" دوليا

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:30 ص
النائب محمد سليم يطالب بمقاضاة " هيومان رايتس ووتش" دوليا النائب محمد سليم


كتبت: سمر سلامة

قال الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب، إن العار قد لحق بمنظمة هيومان رايتس ووتش خاصة بعد دعمها للكيانات الإرهابية ومحاربة الاستقرار فى الدول العربية، مطالبا بمقاضاتها دوليا لدعمها الإرهاب وخاصة أنها كشفت فى وقت مبكر عن وجهها القبيح، وأنها تقف ضد استقرار مصر والدول العربية .

 

 وأضاف "سليم" فى بيان له، أن هذه المنظمة تتخذ من حقوق الإنسان ستار لوجهها القطرى والإخوانى القبيح الذى يعبث دوماً بالأمن القومى العربى، مضيفا أن منظمة هيومن رايتس ووتش تعمل من أجل تنفيذ أجندات لدول معادية للدولة المصرية مثل قطر وتركيا وإسرائيل وتعمل المنظمة على زعزعة استقرار الدولة واستهداف الثقة بين المواطن والحكومة لكن المصريين بوعيهم وإدراكهم لما يحاك ضد وطنهم فوتوا الفرصة على أعداء الدولة زعزعة الاستقرار وأية محاولات لتقويض جهود التنمية .

 

وأشار " سليم" إلى  أن المنظمة هاجمت مؤخرا المملكة العربية السعودية بعد أن هاجمت مصر ليس لأن المملكة بها قصور ولكن من أجل الهجوم فقط الذى يخدم الأجندات القطرية والتركية , بما لا يدع مجالا للشك فى ظهور النوايا الدنيئة للمنظمة ولذلك يتوجب كل المجتمع الدولى أن يحاكم هذه المنظمة التى ليس لها أى فائدة تذكر ولكن هدفها الهجوم فقط .

 

وأكد عضو مجلس النواب أن مصر قادرة على مواجهة مثل هذه المنظمات فكما كسرت شوكة الإخوان الإرهابية ستكسر شوكة أى كيان يحاول أن يهدد إستقرارها .

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة