خالد صلاح

"القبائل العربية" تؤيد ترشيح السيسى لولاية ثانية وتنضم كمؤسسين لحملة "مؤيدون"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:28 ص
"القبائل العربية" تؤيد ترشيح السيسى لولاية ثانية وتنضم كمؤسسين لحملة "مؤيدون" موسى مصطفى موسى

نورا فخرى

إجتمع المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية بحضور كل من عواقل وشيوخ القبائل العربية وجميع قيادات المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية بمقر حزب الغد، حيث شرح المهندس موسى مصطفى موسى رئيس المجلس خلال الاجتماع شكل الاستعداد لمرحلة الانتخابات الرئاسية المقبلة والدور المتوقع من القبائل المصرية والعربية على مستوى الجمهورية لمساندة الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

كما تطرق مصطفى خلال الاجتماع، حسب البيان الصادر اليوم إلى ما يتطلب من تنظيم وتنسيق لهذه المرحلة والأهداف التى ستعود على الوطن من خلال إعادة ترشيح الرئيس السيسى لاستكمال الأدوار المهمة التى قام بها فى المرحلة الانتخابية الأولى، من حيث العلاقات الدولية والعربية، وحجم المنشآت والمرافق التى تحققت خلال هذه المرحلة والمتوقع من جنى ثمارها فى المرحلة الانتخابية الأولى.

 

وطرح موسى مصطفى موسى، رئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية ومؤسس حملة "مؤيدون" أهداف حملة مؤيدون وشرح أهميتها وكيفية تناولها فى الفتره المقبلة، مطالبا الممثلين لـ21 قبيلة من 15 محافظة بالإنضمام للحمة الشعبية "مؤيدون" والإستعداد لمناقشه الخطط لتنفيذية واليات العمل لهذه الحمله.

 ووافق الجميع، حسب البيان، على الإنضمام لحملة "مؤيدون" ووقعوا على وثيقة الحملة للإنضمام لها كمؤسسين ، وتم الإتفاق على مواعيد لاحقه لبدء توزيع المهام على مستوى المحافظات لكى تصل أهداف الحملة إلى كل شباب مصر وجمع القبائل العربية تحت شعار واحد "مؤيدون مساندون للرئيس السيسى".

 

و وقع من القبائل العربية والمصرية على الإنضمام لحملة "مؤيدون"  21 قبيلة وهم قبائل الهنادى والطحاويه والحويطات والمطيرات واولاد وافى والسمالوس والبراهمه والعناويه والحرابى والبراعصه وفايد والحبون والرماح والضعفى والحوته و اولاد خروف و العمايم وجهينى والعبيدات وبو خشيم والهواره.

 

ومثلت الـ21 قبيله 15 محافظة هى مطروح والإسكندرية والبحيرة والقاهرة والقليوبية والشرقية وسيناء والإسماعيلية والجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة