خالد صلاح

إيران: طهران وموسكو تؤكدان ضرورة التزام جمیع الأطراف بالاتفاق النووى

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:43 م
إيران: طهران وموسكو تؤكدان ضرورة التزام جمیع الأطراف بالاتفاق النووى وزیر الخارجیة الإیرانی


أ ش أ

أكد وزیر الخارجیة الإیرانی "محمد جواد ظریف" ضرورة التزام جميع الأطراف بتنفیذ الاتفاق النووى، قائلا " لقد جرى التأكید خلال اللقاء مع وزير الخارجية الروسی سیرجی لافروف أن لا مفاوضات مجددة بشأنها وضرورة التزام جمیع الاطراف بتعهداتها، إیران نفذت جمیع تعهداتها فى إطار الاتفاق النووی حتى الآن ولكن للأسف بعض الأطراف لم تكن ملتزمة كما ینبغی.. ولقد أكدنا الیوم أن هذا الاتفاق دولی ومتعدد الأطراف وینبغی على الجمیع الالتزام به".

 

وأشار ظريف - فى مؤتمر صحفی مشترك مع نظیره الروسی سیرجی لافروف، فی مدینة سوتشی بروسیا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (ارنا) اليوم الخميس، إلى أن المحادثات التی أجراها فی روسیا - أمس الأربعاء - مع الرئیس الروسی بحضور وزیر الخارجیة سیرجی لافروف والسفیر الإیرانى مهدی سنائی، قیمة وجیدة وتناولت مختلف القضایا ذات الاهتمام المشترك..مع التأكيد على مواصلة التعاون فی مختلف المجالات من العسكریة حتى الطاقة النوویة والنقل وسكك الحدید .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة