خالد صلاح

إلهام شاهين بعد حصولها على أحسن ممثلة بكازان الدولى: هذا هدف "يوم للستات"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:00 ص
إلهام شاهين بعد حصولها على أحسن ممثلة بكازان الدولى: هذا هدف "يوم للستات" إلهام شاهين

كتب عمرو صحصاح

حصلت النجمة إلهام شاهين مساء الاثنين الماضى على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها "يوم للستات"، خلال مشاركتها بمهرجان كازان للدول الإسلامية بروسيا، حيث يعد الفيلم المصرى الوحيد الذى يمثل مصر بهذا المهرجان، وقالت شاهين، إن هذه الجائزة إضافة للفيلم بالفعل ولصناعه، وأن أحد أسباب إقبالها على إنتاجه، هى رغبتها فى تمثيل مصر من خلال هذا الفيلم بكبرى المهرجانات الدولية.

وأضافت شاهين أن السينما بالنسبة لها عشق كبير، ولذلك تسعى للنهوض بها بقدر المستطاع وهذا دور الفنان، معلقة :"لا بد أن نقف بجانبها الآن كفنانين، مثلما وقفت معنا فى الماضى، وتابعت شاهين: "مفيش مرة أنتجت فيها وكسبت مادياً..وعلى الرغم من ذلك قررت تجربة الإنتاج كثيرا، فمثلا فى فيلم خلطة فوزية خسرت من ورائه كثيرا.. لكنه حصل على 17 جائزة".

وحصلت النجمة نيللى كريم على نفس الجائزة مناصفة مع شاهين عن نفس الفيلم، وأيضا حصلت عليها عن الفيلم ذاته الفنانة ناهد السباعى.

يذكر أن النجمة إلهام شاهين شاركت بفيلم "يوم للستات"، فى العديد من المهرجانات الدولية الكبرى، منها مهرجان دبى والقاهرة السينمائى ولندن السينمائى الدولى، وحصل الفيلم على العديد من الجوائز.

"يوم للستات" من إنتاج النجمة إلهام شاهين، وبطولة كل من إلهام شاهين ونيللى كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوى وأحمد الفيشاوى وناهد السباعى وأحمد داود وإياد نصّار وهالة صدقى وتأليف هناء عطية، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة