خالد صلاح

إزالة 7 حالات تعد على الأراضى وتحرير 10 محاضر تموينية بالدقهلية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:25 م
إزالة 7 حالات تعد على الأراضى وتحرير 10 محاضر تموينية بالدقهلية إزالة تعديات - أرشيفية


الدقهلية - محمد حيزة

وجه الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، سعد الفرماوى رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بضرورة التصدى لكافة التعديات على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، برئاسة مركز ومدينة ميت غمر.

وتم إزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية بقريتى سنتماى وبشالوش، التابعتين للوحدة المحلية بأوليلة، على مساحة 8 قيراط، بحضور رئيس الوحدة المحلية بأوليلة، وقوة من مركز شرطة ميت غمر.

فيما شنت مباحث التموين، بالتعاون مع مديرية التموين بالدقهلية، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية بمركز دكرنس، وتم تحرير 2 محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص، و8 محاضر عدم إعلان عن أسعار، وتجميع 2 طن سكر عند بدال تموينى، بالمخالةف للقانون.

ووجه المهندس ابراهيم احمد ياقوت الخياط وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة للأسواق والمخابز والمواد المدعمة وبالتأكد من وفرة السلع والمواد الغذائية وضبط السلع الغير صالحه للاستهلاك الأدمى.

من ناحية أخرى عقد اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينه بلقاس، فى الدقهلية، اجتماعًا اليوم، بماهر بركات مدير الادارة التعليمية ببلقاس، ومديرى التعليم جميع المراحل الابتدائى، والإعدادى، والثانوى، والفنى، بحضور حاتم قابيل نائب رئيس المركز، ومحسن عبدالله مساعد رئيس المركز، وأحمد حسن الحتة معاون رئيس المركز.

وتناول الاجتماع تجهيز المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد، وشدد على ضرورة الانتهاء من صيانة جميع المدارس التى تحتاج صيانة، وخصوصا دورات المياه، كما شدد على ضرورة التنسيق مع الصحة ووضع خط لعمليه التطعيم بالمدارس.

وأكد رئيس المركز، على ضرورة توافر شهادات صحية لمسئول التغذيه بالمدارس وضرورة توفر المطهرات والمنظفات بالمدارس وضرورة تجهيز غرفه عزل بكل مدرسه تحسبا لأى حالات مرضيه لأى طالب ويتم تبليغ الزائرة الصحية فورًا.

 كما وجه "رأفت" بعدم السماح للباعة الجائلين بالبيع داخل او خارج المدرسه كما شدد سيادته على ضرورة رفع الملصقات من جميع الحوائط والأسوار وكتابه عبارات ونشرات توعيه للطلاب تحسهم على الاخلاق.

وفى نهاية الاجتماع أعطى مهله أسبوع حتى يبدأ بتشكيل لجان للمرور على جميع المدارس بالقرى والمدينة، وأى مدرسة بها سلبيات سوف يتم تحويل مديرها ومدير التعليم للتحقيق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة